الرئيسية / كرة طاولة / نتائج بطولة الفئات العمرية لاتحاد كرة الطاولة

نتائج بطولة الفئات العمرية لاتحاد كرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت(صحيفة فلسطين) 30/10/2021 – اختتم اتحاد كرة الطاولة بطولات الفئات العمرية التي نظمها على صالة حسن سلامة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، برعاية اللجنة الأولمبية الفلسطينية وبمشاركة 64 لاعباً شاركوا في الفئات المختلفة، حيث جاءت النتائج النهائية للمسابقات على النحو الآتي:

  • فئة 17 سنة:

فوز اللاعب كرم حماد من نادي شباب كندا بالمركز الأول, بينما حصل يحيى مهدي من نادي خدمات المغازي على المركز الثاني، واحتل المركز الثالث مكرر أحمد حمد من شباب البريج وفادي الغلايبني من الأصدقاء .

  • فئة 15 سنة :

توج اللاعب يحيى مهدي من خدمات المغازي بالمركز الأول، وحصل وسيم سكيك من الأصدقاء على المركز الثاني، بينما احتل المركز الثالث مكرر كلاً من هشام أبو شمالة من نادي شباب البريج و أحمد الحفناوي من نادي الصداقة .

  • فئة 13 سنة :

حصل اللاعب وسيم سكيك من نادي الأصدقاء على المركز الأول، وحصل أمجد مصلح من نادي خدمات المغازي على المركز الثاني، وحل كلا من معتز سكيك من نادي الأصدقاء, وعبد الله عيد من نادي الأقصى, في المركز الثالث مكرر.

  • فئة 11 سنة :

حصل اللاعب معتز سكيك من نادي الأصدقاء على المركز الأول، وحصل اللاعب محمد شراب من الأصدقاء على المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث مكرر كلاً من سليم مهدي من خدمات المغازي و يزن أبو شعبان من الأصدقاء.

وعقب نهاية المنافسات، قام رئيس الاتحاد محمد الدلو وزملائه أعضاء الاتحاد بتتويج الأبطال بالكؤوس والميداليات بحضور عدد من الشخصيات الرياضية ومندوبي الفرق المختلفة.

أدار اللقاءات حكام الاتحاد الدوليين محمد صمامة، وعماد الجعل، وعلاء البابا.

شاهد أيضاً

ارتفاع عدد متصدري دوري “جوال” لكرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 29/7/2023- عاد فريقا شباب خانيونس والمجمع الإسلامي لموقعهما الطبيعي على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *