الرئيسية / اللجنة الأولمبية / نتائج بطولة فلسطين الخامسة للكاراتيه

نتائج بطولة فلسطين الخامسة للكاراتيه

غزة- 22/1/2023- اختتمت أمس منافسات النسخة الخامسة لبطولة فلسطين للكاراتيه التي استضافتها صالة نادي غزة الرياضي وبرعاية من شركة “جوال” بمشاركة أبطال اللعبة من كل محافظات الوطن في غزة والضفة الغربية.

وقد أقيمت منافسات البطولة بمشاركة (146) لاعباً من بينهم عدد كبير من محافظات الضفة الغربية يمثلون (30) هيئة ومؤسسة رياضية متعمدة باتحاد اللعبة الذي كان نائب رئيسه بهجت طنطيش في مقدمة حضور البطولة إلى جانب الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الوفد القادم من الضفة الرغبية المهندس خالد عودة، ومحمد الشرفا ممثل شركة “جوال” راعية البطولة.

وقاد منازلات البطولة طاقم حكام معتمد وبنظام القانون الدولي والإدارة الحكيمة في إدارة المنافسات برئاسة خالد عودة ومحمد سعد ورمزي قواريق وخالد شيخ العيد وسليان ضيف الله، وجبر الصوير ورمضان حجي وشكران الجعبة وخليل عياد وحسام البكري وطارق زيارة وعلي أبو علي وخليل شقلية.

وأشرف على البطولة لجنة طبية مكونة من الدكتور سليم رمضان والدكتور فادي لبد والحكيم ناصر الشريف.

وجه بهجت طنييش نائب رئيس الاتحاد الشكر للجنة الأولمبية الفلسطينية على دعمها ورعايتها الدائمة لإقامة البطولة، وكذلك لشركة” جوال” على استمرار دعمها لأنشطة الاتحاد.

وجاء ترتيب الأندية والمراكز الفائزة الأربعة الأولى على النحو الآتي

المركز الأول: أكاديمية الاقصى، المركز الثاني: أكاديمية النور، المركز الثالث: نادي المشتل، المركز الرابع: أكاديمية الإبداع والتميز.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *