الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مباريات الجولة الثانية لدوري الناشئين مواليد 2006

نتائج مباريات الجولة الثانية لدوري الناشئين مواليد 2006

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 3/7/2022- تواصلت أمس منافسات الجولة الثانية من بطولة الناشئين لمواليد 2006 فما دون، لأندية غزة، حيث أقيمت 7 مباريات شهدت 3 انتصارات و4 تعادلات.

  • فرع غزة والشمال

في المباراة الأولى وتعادل غزة الرياضي وأكاديمية المحترفين بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب اليرموك بمدينة غزة،  لتتصدر الأكاديمية، المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن العميد.

وفي ذات المجموعة وبنفس النتيجة، تعادل الرضوان واتحاد بيت حانون  في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد أبو تريكة شرق مدينة غزة، ليحصد كل فريق أول نقطة  في رصيدهما.

ولحساب المجموعة الرابعة حقق خدمات جباليا فوزاً كبيراً على فريق الزيتون بنتيجة (6-2) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بيت حانون البلدي، ليصل خدمات جباليا للنقطة الرابعة خلف المتصدر فريق نماء، وبقي الزيتون بدون رصيد من النقاط ويودع منافسات البطولة.

وحصل فريق الشمس على نقطة هامة بعدما تعادل مع فريق الشجاعية بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الزيتون، ويتصدر الشجاعية المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما بقي الشمس في المركز الرابع.

  • فرع الوسطى والجنوب

وحقق أهلي النصيرات فوزه الثاني تواليا على حساب شباب رفح بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب خانيونس البلدي، ضمن مباريات المجموعة الثانية، ليصل الأهلي إلي النقطة السادسة في الصدارة، وتوقف رصيد الشباب عند 3 نقاط، في المركز الثاني.

وتصدر خدمات المغازي المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق فوزه الثاني على حساب أكاديمية القلعة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رفح البلدي، ويتوقف رصيد القلعة عند 3 نقاط.

وفي المجموعة الرابعة تعادل خدمات النصيرات واتحاد دير البلح سلبيا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشهيد محمد الدرة.

مباريات اليوم ..

ويلتقى فريق أكاديمية تشامبيونز مع الأهلي على ملعب اليرموك، بينما يلعب بيت حانون الأهلي مع المشتل على ملعب بيت حانون البلدي، ضمن مباريات فرع غزة والشمال.

ويتنافس الرباط مع خدمات رفح على ملعب خانيونس البلدي، بينما يواجه الصلاح نظيره خدمات خانيونس على ملعب رفح، ضمن مباريات فرع الوسطى والجنوب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *