الرئيسية / كرة طائرة / نتائج مباريات الجولة الخامسة من دوري “جوال” لكرة الطائرة

نتائج مباريات الجولة الخامسة من دوري “جوال” لكرة الطائرة

غزة/(اللجنة الإعلامية) عدسة: يحيى المدهون–16/1/2022- افتتحت الجولة الخامسة من بطولة دوري جوال للكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية بانتصارين لكل من خدمات جباليا، والصداقة، على المجمع الإسلامي، والكرامة توالياً، وذلك في اللقاءين اللذين جمعاهما على صالة سعد صايل، مساء اليوم الأحد.

** خدمات جباليا (٣-٠) المجمع الإسلامي

وحقق خدمات جباليا الفوز بثلاثة أشواط دون مقابل على المجمع الإسلامي، حيث جاءت النتائج على النحو التالي: الأول (٢٥-١٨)، الثاني (٢٥-١٨)، الثالث (٢٥-١٧).

قاد اللقاء تحكيمياً محمد أبو ركبة أولاً، حاتم حمودة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، ياسين عوكل، ومحمد الملفوح على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

** الصداقة (٣-٠) الكرامة

وحصد الصداقة هو الآخر فوزاً نظيفاً على الكرامة، بثلاثة أشواط دون مقابل، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (٢٥-٩)، الثاني (٢٥-٧)، والثالث (٢٥-٢١).

قاد اللقاء تحكيمياً رجب عبيد أولاً، عاطف حسونة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، محمد درابيه، وعلي كباجة على الخطوط، محمد عوكل من لجنة المسابقات.

** نماء (٣-٠) الرباط

وكان نماء قد حقق فوزاً مستحقاً في ختام الجولة الرابعة على حساب الرباط، وذلك بثلاثة أشواط دون رد، حيث جاءت النتائج على النحو التالي: الأول (٢٥-١٤)، الثاني (٢٥-١٥)، والثالث (٢٥-٩).

قاد اللقاء تحكيمياً عاطف حسونة أولاً، جميل الزعانين ثانياً، هشام الخطيب مسجلاً، محمد صافي، وناصر زقوت على الخطوط، محمد أبو سعدة من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

** شباب جباليا (٣-٠) الوفاق

وحقق شباب جباليا فوزاً إدارياً على الوفاق بثلاثة أشواط دون مقابل، بعد اعتذار الأخير، وإبلاغه للجنة المسابقات بتعرضه لظروف قاهرة.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *