الرئيسية / كرة قدم محلية / نتائج مباريات اليوم ضمن الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

نتائج مباريات اليوم ضمن الجولة الثانية لدوري الدرجة الأولى

غزة/ (صحيفة فلسطين) 9/9/2019- كسب الأقصى ثلاث نقاط غالية بفوزه أمس على ضيفه خدمات خانيونس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النصيرات البلدي، لحساب الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى.

وسجل محمود أبو خصيوان الهدف الوحيد في الدقيقة 69، ليحصد الفريق أول 3 نقاط له في البطولة، احتل بها المركز السادس في جدول الترتيب بشكل مؤقت، بينما توقف رصيد خدمات خانيونس عند نفس الرصيد وهو ثلاث نقاط، في المركز الخامس مؤقتاً.

وفي مباراة ثانية أقيمت أمس، تعادل الجلاء مع الزيتون بهدف لمثله على ملعب اليرموك.

سجل إسماعيل أبو دان هدف التقدم للجلاء في الدقيقة 19, قبل أن يتعادل الزيتون عن طريق محمد الظاظا في الدقيقة 85، وشهدت المباراة إهدار محمد صيام ركلة جزاء احتسبها الحكم للزيتون في الدقيقة 26، حيث تصدى لها حارس الجلاء إسماعيل عبدو.

ووصل الجلاء بهذه النتيجة إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً، بينما حصل الزيتون على نقطته الأولى في الدوري محتلاً المركز العاشر.

مباراتا اليوم

وتختتم اليوم منافسات الجولة بمباراتين، يلتقي فيهما خدمات المغازي مع خدمات النصيرات في ديربي مرتقب على ملعب الشهيد محمد الدرة عند الساعة السادسة مساء، ويسبقها بساعتين مباراة نماء مع العطاء على ملعب بيت حانون البلدي.

ويسعى كل المغازي والنصيرات لتحقيق الفوز الثاني لهما بعد أن انتصرا في الجولة الأولى على الزيتون والقادسية توالياً، ويُنتظر أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين في ظل طموح كل منهما في الصعود للدوري الممتاز.

وعلى العكس، يبحث في اللقاء الثاني كل من نماء والعطاء عن الفوز الأول لهما في البطولة، بعد أن خسرا أمام خدمات خانيونس وخدمات البريج على التوالي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *