الرئيسية / كرة قدم محلية / نجم: الزمالك يولي أهمية كبيرة لزيارة غزة

نجم: الزمالك يولي أهمية كبيرة لزيارة غزة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/8/2022- كشف الكابتن مصطفى نجم المحترف الفلسطيني السابق في الزمالك عن حالة من الترقب الكبيرة لدى لاعبي الأبيض لتحديد موعد زيارة قطاع غزة، بعدما أعلن مرتضى منصور عن نية ناديه اجراء هذه الزيارة وخوض مباراة ودية.

وأكد نجم الذي يشغل منصب مدرب في قطاع الناشئين بنادي الزمالك أن إدارة النادي أخذت الأمر على محمل الجد ومن المقرر أن يتم البدء بالإجراءات الخاصة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نجم لـ:”فلسطين” أن تحديد وقت لزيارة الزمالك إلى غزة سيكون من الصعب في الوقت الحالي خاصة وأن النادي لا زال يرتبط بمباريات الدوري المصري وبطولتي كأس مصر وكأس السوبر، إلا أنه شدد على جدية إدارة النادي في إتمام الزيارة خلال أقرب فرصة ممكنة.

وأضاف نجم أنه تلقى اتصالاً من السيد عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة للتأكيد على ضرورة إتمام الزيارة واستعداد الأسرة الرياضية في غزة لتسهيل الزيارة وترتيب كافة الأمور التي يحتاجها العملاق المصري خلال فترة تواجده بالقطاع.

وأشار نجم إلى أن الزمالك يحتاج للعديد من الإجراءات المتعلقة بوزارة الشباب والرياضة في مصر والجهات المختصة من أجل السفر إلى غزة في أقرب فرصة ممكنة.

بدوره أبدى الكابتن مصطفى النقيب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك سعادته الكبيرة بمبادرة رئيس ناديه لزيارة فلسطين للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد زيارته إلى غزة عام 2000 في افتتاح ملعب فلسطين.

وتمنى النقيب في حديثه لـ:”فلسطين” أن يكون أحد أفراد الوفد الزائر إلى فلسطين وغزة على وجه الخصوص التي ارتبط بها منذ صغره.

وأضاف النقيب أن إدارة نادي الزمالك تولي اهتمام كبير بكل الزائرين والرياضيين الفلسطينيين وكان دائماً محطة مهمة لكل عشاق وجماهير الزمالك في غزة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *