الرئيسية / كرة قدم محلية / نماء يلتقي الأمل وديربي مصغر يجمع أهلي النصيرات والأقصى

نماء يلتقي الأمل وديربي مصغر يجمع أهلي النصيرات والأقصى

  • في افتتاح الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 23/9/2022- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لموسم 2022-2023، بلقاءين مثيرين، سيجمع الأمل وضيفه نماء صاحب الصحوة القوية في الجولة الماضية، فيما يلتقي الجارين أهلي النصيرات والأقصى في المباراة الثانية.

يعود نماء لزيارة ملعب خانيونس مرة ثانية في أقل من أسبوعين لكن هذه المرة عندما يحل ضيفاً على الأمل، ويتطلع إلى أن تكون هذه الزيارة استمرار لصحوته التي بدأها الجولة الماضية وعدم العودة لأجواء الخسارة من خدمات خانيونس في الجولة الأولى.

أصحاب الأرض يدخلون هذا اللقاء وعينهم على مباغتة الضيوف وتحقيق الفوز الثاني لهم في البطولة، حيث افتتح الأمل مشواره في الدرجة الأولى التي يلعب فيها للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على الجلاء بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل أمام الأقصى في الجولة الماضية سلبياً.

ويريد نماء تحقيق فوز يعزز من ثقته بتلك الصحوة المدوية التي حققها في الجولة الماضية بعد الفوز الكاسح على المجمع الإسلامي بأربعة أهداف دون رد، في أول مهمة لمدرب الفريق الجديد غسان البلعاوي الذي سيعمل على الاستفادة من خبرة اللاعبين في زيارتهم الماضية للملعب وسرعة تكيفهم مع الأجواء.

في الجانب الثاني يلتقي أهلي النصيرات بجاره الأقصى في الديربي المصغر لمخيم النصيرات، ويسعى فيه الأهلي إلى تعزيز انتصاره في الجولة الماضية بأخر، ويسعى الأقصى لحصد أول انتصاراته.

أهلي النصيرات الذي يملك في رصيده 4 نقاط من تعادله أمام الأهلي بهدف لمثله في الجولة الأولى، وفوزه الكبير على الجلاء في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون مقابل، ويتطلع إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وحصد النقاط الثلاث من ديربي المخيم والذي سيجعله أكثر ثقة في قدرته على المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

ويسعى الأقصى إلى تحقيق أول انتصاراته بعدما بدأ مشواره في البطولة بالخسارة من المجمع الإسلامي بهدفين دون رد، قبل ان يتعادل سلبياً أمام الأمل في الجولة الماضية، حيث لا يملك في رصيده سوى نقطة واحدة ويأمل لزيادتها في لقاء اليوم وتكرار نتيجة أخر مباراة جمعته بجاره أهلي النصيرات، والتي انتهت لصالح الأقصى بهدفين دون مقابل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *