الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس والمكبر يتشاركان الصدارة المؤقتة مع الظاهرية

هلال القدس والمكبر يتشاركان الصدارة المؤقتة مع الظاهرية

  • في افتتاح الجولة الخامسة لدوري “ooredoo” للمحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 7/10/2022- تقاسم هلال القدس وجبل المكبر صدارة ترتيب بطولة دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة لاغربية لموسم 2022-2023 مع شباب الظاهرية، بعد فوزهما على البيرة وإسلامي قلقيلية (توالياً) في افتتاح الجولة الخامسة من البطولة.

هلال القدس أوقف انطلاقة البيرة القوية بفوزه عليه بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، ليرفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني متأخرا عن الظاهرية بفارق الأهداف وبالتساوي مع المكبر، وتجمد رصيد البيرة عند 8 نقاط وتراجع للمركز الرابع.

ثلاثية هلال القدس جاءت عبر: محمد فراج (30) ومحمد مراعبة (59) ومحمد خليل (65).

وألحق المكبر الخسارة الخامسة بمضيفه إسلامي قلقيلية بفوزه عليه بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جرت بين الفريقين على ستاد الجامعة الأمريكية.

فوز المكبر دفع الفريق للتقدم نحو المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وبقي الإسلامي في المركز الثاني عشر والأخير دون أي رصيد من النقاط.

المكبر نجح في انهاء الشوط الأول متقدما بثلاثة أهداف سجلها حسن مناع (2) وساجد الغول (14) ورامي مسالمة (25) وعزز زيد القنبر النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة (90+3)

  • مباريات اليوم

وتختتم مباريات الجولة الخامسة اليوم السبت بأربعة مباريات سيكون أبرزها قمة شباب الخليل والظاهرية والتي تجمعهما على ستاد دورا، ويتطلع الظاهرية للحفاظ على صدارته للترتيب، فيما سيكون شباب الخليل أمام مهمة صعبة لتصحيح مساره ومصالحة جماهيره مع تواجده في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *