الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يتعاقد مع 5 لاعبين ويُجدد للمدربه سلمان

هلال القدس يتعاقد مع 5 لاعبين ويُجدد للمدربه سلمان

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/6/2023- أعلن نادي هلال القدس تعاقده مع 5 لاعبين في إطار مساعيه لتعزيز صفوفه قبل بداية الموسم المقبل، بالإضافة لتمديد عقد مدربه عمار سلمان.

واستعاد الهلال موسى فيراوي بعد نهاية ارتباطه بنادي شباب الخليل، حيث بدأ فيراوي مسيرته مع هلال القدس الذي رحل عنه للعميد الخليلي ولعب معه موسمين قبل أن يقرر العودة لناديه الأم.

وضم الفريق المقدسي عدي خروب نجم المنتخب الوطني وشباب الخليل الذي سيمثل إضافة قوية للفريق في ظل ما يملكه من خبرة كبيرة، إلى جانب التعاقد مع أدهم خويلد متوسط ميدان ثقافي طولكرم ولاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بالصالات.

وأتم هلال القدس صفقة انتقال المدافع قاسم عبيد الذي تألق مع فريقه مركز طولكرم وأصبح أحد أبرز العناصر في صفوف المنتخب الأولمبي، إلى جانب التعاقد مع المهاجم زهير شعبان القادم من صفوف السواحرة، حيث ساهم في صعود الفريق لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه.

وشهدت مباراة هلال القدس وجبل المكبر مشاركة الثنائي عدي خروب وموسى فيراوي بشكل أساسي في المباراة، رغم أن الإعلان عن اتمام الصفقات جاء قبل ساعتين من موعد المباراة.

وفي نفس الإطار توصل هلال القدس لاتفاق مع الكابتن عمار سلمان المدير الفني للفريق لمواصلة مشواره معه للموسم الثالث على التوالي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *