الرئيسية / كرة قدم محلية / هلال القدس يسعى للابتعاد بالصدارة أمام السموع

هلال القدس يسعى للابتعاد بالصدارة أمام السموع

  • في افتتاح الجولة الحادية عشرة لدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/11/2022- يتطلع هلال القدس لمواصلة انتصاراته عندما يستقبل السموع، في افتتاح الجولة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة ذهاب دوري “ooredoo” للمحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2023/2022، وتقام اليوم مباراة ثانية تجمع البيرة وأهلي الخليل.

هلال القدس ضمن منذ الجولة الماضية حفاظه على صدارة الترتيب حتى انتهاء مرحلة الذهاب، لكنه يريد الفوز على السموع للابتعاد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه، والتحضير لمرحلة الإياب بثقة كبيرة.

الهلال يملك مجموعة من أبرز اللاعبين بعدما نجحوا في اجتياز الخسارة من المكبر في الجولة الأولى، حقق الفريق بعدها الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مرة واحدة، وسط شراسة هجومية غير مسبوقة بتسجيل الفريق لـ24 هدفا منذ انطلاق المسابقة.

هلال العاصمة سيستغل قوته في الجانب الهجومي من اجل تحقيق الفوز التاسع له في دوري المحترفين والسابع على التوالي في مباراته اليوم مع السموع.

السموع سيبذل قصارى جهده للعودة بأي نتيجة مرضية من أمام الهلال، في ظل ما يعانيه الفريق منذ بداية الموسم من نتائج مخيبة جعلته يتواجد في المركز العاشر برصيد 8 نقاط، السموع فاز على الأمعري في الجولة الماضية لكن مواجهة هلال القدس ستكون مختلفة بشكل كامل مما يتطلب من الفريق جهد مضاعف لتفادي الخسارة.

وفي مباراة ثانية يلتقي البيرة بضيفه أهلي الخليل، في اللقاء الذي سيقام على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

البيرة يبحث عن تحقيق انتصار يساعد الفريق في الخروج من أزمة النتائج السلبية، وتحسين أوضاعه بعدما تراجع للمركز الثامن برصيد 10 نقاط، وهو نفس الأمر الذي يسعى له أهلي الخليل بعد خسارته في الجولة الماضية من جاره الشباب وتوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز التاسع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *