الرئيسية / اتحاد كرة القدم / هل ستُقام مباريات الدوري على الأضواء الكاشفة؟

هل ستُقام مباريات الدوري على الأضواء الكاشفة؟

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 16/7/2021- كشف الدكتور وجدي جودة عضو اتحاد كرة القدم النقاب عن وجود مناقشات ودراسة لدي الاتحاد، لاستكمال بطولة الدوري، تحت الأضواء الكاشفة.

وقال جودة لـ “فلسطين”، أن الموضوع ما زال قيد الدراسة ولم يتم حسمه، وسيتحدد ذلك قبل الجولة القادمة، مُتمنياً أن يتمكن الاتحاد من تطبيق ذلك، خاصة في ظل الارتفاع الحاد في درجات الحرارة.

وأكد جودة، أن الاتحاد يعمل كل ما بوسعه من أجل تطوير لعبة كرة القدم، وإستخدام كل الإمكانيات المتوفرة، لإقامة المباريات في أجواء مناسبة.

من ناحية أخرى، لجأت معظم الأندية لإقامة المباريات التجريبية خلال فترة التوقف الأسبوع الحالي، للاستمرار في أجواء المنافسة، قبل العودة لإستئناف بطولة الدوري بعد نهاية عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتخوض معظم الفرق مباريات تجريبية خلال اليومين القادمين، إذ يلتقي الشاطئ مع الأهلي يوم الأحد القادم على ملعب اليرموك، وفي ذات اليوم يواجه شباب خانيونس نظيره غزة الرياضي على ملعب خانيونس البلدي.

وكان الصداقة قد واجه شباب جباليا أمس على ملعب رفح بيت لاهيا، وتعادلا إيجابياً بهدف لمثله, فيما لعب إتحاد الشجاعية مع أهلي بيت حانون وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *