الرئيسية / كرة قدم محلية / هل سيلعب الوحدات والفيصلي في غزة ؟

هل سيلعب الوحدات والفيصلي في غزة ؟

عمان/(صحيفة فلسطين) 18/1/2023- وجه الدكتور خالد وادية رئيس نادي غزة الرياضي، الدعوة لناديي الوحدات والفيصلي الأردنيين، للحضور إلى غزة وخوض مباراة ودية أمام فريق نادي غزة الرياضي.

وهنأ الوادية نادي الوحدات بحصوله على لقب كأس الأردن، وذلك خلال الزيارة التي قام بها إلى المجمع الرياضي للنادي في العاصمة عمان، حيث كان في استقباله رئيس الهيئة الإدارية الدكتور بشار الحوامدة وأمين السر عوض الأسمر ومدير الكرة زياد شلباية.

وحمل الدكتور الوادية خلال زيارته رسائل التهنئة لأسرة وجماهير نادي الوحدات لما حققه من إنجازات مؤخراً، في الوقت الذي عرج فيه على الدور الكبير الذي يلعبه نادي الوحدات على الصعيد الرياضي والثقافي والاجتماعي.

وتطرق الوادية في حديثه إلى استعداد نادي غزة الرياضي لتقديم لاعبين، لخوض اختبارات في نادي الوحدات خلال المرحلة المقبلة، وذلك في سبيل توطيد أواصر العلاقات التي تربط الوحدات ونادي غزة الرياضي.

من جانبه رحب حوامدة برئيس نادي غزة الرياضي معتبرا أن العلاقة التاريخية التي تربط الوحدات والأندية الفلسطينية تعتبر ضمن سياسة النادي في سبيل خدمة هذه الأندية التي ترتبط بوحدة الدم بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وكشف بشار حوامدة في حديثه إلى أن ابناء غزة يعتبرون عنصر أصيل من مكونات نادي الوحدات، وتمنى إيجاد آلية تعاونية من قبل الاتحادين الفلسطيني والأردني مستقبلا باعتبار اللاعب الفلسطيني في المنافسات المحلية لاعباً محلياً وليس محترفاً، كما هو معمول به في فلسطين والسعودية ومصر، وهو ما أكد عليه الوادية بوضعه كموضوع مهم على طاولة اجتماعات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية خلال الاجتماع القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *