الرئيسية / كرة قدم محلية / هنية يُكرم إعلاميين ومعلقين عرب على مواقفهم تجاه القضية الفلسطينية

هنية يُكرم إعلاميين ومعلقين عرب على مواقفهم تجاه القضية الفلسطينية

الدوحة – أمواج الرياضية – 8/12/2021- أقام الأستاذ عبدالسلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، مأدبة تكريم  بحضور المعلق الجزائري حفيظ دراجي والمعلق السوداني سوار الذهب والزملاء محللي قنوات beinsport والكأس، تكريماً وتقديراً لمواقفهم النبيلة تجاه القضية الفلسطينية.

وجاء ذلك بحضور، الكابتن رمزي صالح محلل مباريات الفدائي في قنوات beinsport وفادي لافي محلل مباريات الفدائي عبر قناة الكأس القطرية، صهيب جادالله من وكالة رويترز، صفوان أبو شنب وجهاد يوسف سفراء الاعلام الفلسطيني في قنوات beinsport، الأردني وفا صوقار، محمد حمدان من قناة الجزيرة، محمد النخالة من قناة الكآس، والبعثة الإعلامية المتواجدة في كأس العرب.

وعبر هنية، عن فخره وسعادته تجاه ما يقدمه نجوم

 الرياضة العرب ومن بينهم النجم الكبير المحمدي وتضامنه في الحرب الأخيرة على غزة والمعلق الكبير حفيظ دراجي والمعلق السوداني سوار الذهب ودعمهم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة من خلال التعليق الرياضي على كبرى القنوات الرياضية، وجهود سفرائنا الإعلاميين الزملاء في القنوات العربية.

وبدوره شكر دراجي، هنية على هذه المأدبة التي ستبقى بالذاكرة بتواجدهم بين أشقائهم الفلسطينيين من كافة المدن الفلسطينية، مؤكداً أن ما نقوم به سواء معلقين أو لاعبين من مناصرة للحق الفلسطيني في كافة الأشكال هو ليس منة على الشعب الفلسطيني بل هو واجب تجاه قضيتنا الأولى وقضية المسلمين.

الجدير ذكره، أن هنية التقي في وقت سابق بالنجم المصري أحمد المحمدي لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، وشكره على مواقفه الداعمة للقضية الفلسطينية في الملاعب الأوروبية والتي يتابعها الشعب الفلسطيني ويعتز بها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *