الرئيسية / كرة قدم محلية / هنية يُناقش البنية التحتية مع سلطة الأراضي ووزارة الأشغال

هنية يُناقش البنية التحتية مع سلطة الأراضي ووزارة الأشغال

غزة- 30/9/2021- قدم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، ملف المشاريع الخاصة بالبنية التحتية الرياضية لوضعه ضمن ملف الإعمار الممول من دولة قطر ومن جمهورية مصر العربية، وذلك خلال اجتماعه مع المهندس ناجي سرحان وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان.

وأوضح هنية خلال اللقاء أن توفير البنية التحتية الرياضية ضمن مشاريع الإعمار وإنشاء المدن السكنية لذوي الدخل المحدود، يمثل أهمية كبيرة تساعد المجتمع الفلسطيني على استيعاب المواهب والإبداع وتنمية القدرات الشبابية والرياضية.

بدوره عبر المهندس ناجي سرحان عن إعجابه بما حققه القطاع الرياضي من تطور على صعيد البنية التحتية، ووعد بالتعاون مع المجلس الأعلى ودراسة كافة متطلبات الرياضة من مشاريع ضمن ملف الإعمار.

  • مخططات المشاريع الرياضية وسلطة الأراضي

وفي نفس السياق، قام هنية بزيارة سلطة الأراضي واجتمع مع الدكتور عماد الباز رئيس السلطة وبحث معه إمكانية تخصيص مساحات من الأراضي لإنشاء ملاعب وصالات ومرافق رياضية، تمثل رؤية استراتيجية لبناء معالم حضارية رياضية للشعب الفلسطيني.

وشهد الاجتماع البحث في إمكانية توفير قطعة أرض لنادي السلام الذي تعرض للتدمير بشكل كامل من قبل الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة بيت لاهيا.

وبدوره عبر الدكتور عماد الباز عن تقديره لدور المجلس الأعلى في تطوير البنية التحتية ورعاية النشاط الرياضي، وأبدى جاهزية سلطة الأراضي للتعاون في مجال المنشآت الرياضية، وتوفير المتطلبات اللازمة من سلطة الأراضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *