الرئيسية / أخبار المحترفين / وادي يغيب عن بيراميدز أمام “عزام” التنزاني في الكونفدرالية

وادي يغيب عن بيراميدز أمام “عزام” التنزاني في الكونفدرالية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/10/2021- أكد نادي بيراميدز غياب لاعبه الفلسطيني محمود وادي عن مباراته المرتقبة أمام فريق عزام التنزاني في إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الأفريقية، التي ستقام اليوم في العاصمة المصرية القاهرة.

وأوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي في بيراميدز أن وادي لن يكون قادراً على المشاركة مع الفريق في المباراة، حيث أنه بحاجة للراحة لفترة لا تقل عن عشرة أيام بعد خضوعه لعملية تجميلية في العين.

وتعرض وادي لإصابة قوية في العين خلال مباراة الذهاب، والتي شهدت مشاركته بديلاً مع بداية الشوط الثاني قبل أن يغادر الملعب مصاباً، دون أن يتمكن من مواصلة اللعب بسبب حساسية مكان الإصابة في العين.

وتلقى وادي ضربة في العين خلال اشتراكه مع أحد لاعبي فريق عزام التنزاني، والتي أدت إلى جرح طولي وقطعي في الجفن السفلي للعين، حيث خضع لجراحة تجميلية فور عودة الفريق إلى مصر.

وتواصل الإصابات ملاحقة وادي منذ انتقاله إلى بيراميدز في الموسم الماضي، حيث عانى اللاعب من غيابه لفترات متعددة بسبب الإصابات والتي كان آخرها قبل مباراة فريقه أمام عزام التنزاني حيث تعرض للالتواء في الركبة خلال مباراة ودية أمام أهلي بنغازي.

وتعرض وادي، لإصابة قوية في مباراة فريقه بيراميدز أمام فريق نكانا ريد الزامبي، في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الماضي، وكشفت الأشعة حينها إصابته بكسر في أحد الضلوع إلى جانب إصابته بشرخ قوي في ضلع آخر والتي جعلته يغيب لثلاثة أشهر عن بيراميدز والمنتخب الوطني.

بالإضافة لقرار الإيقاف الذي فرضه عليه اتحاد الكرة المصري في الموسم الماضي بحرمانه من اللعب 8 مباريات بعد طرده في مباراة بيراميدز والإنتاج الحربي بالدوري المصري الموسم الفائت.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *