الرئيسية / كرة قدم محلية / يسار الصباحين يُصيب شباك شقيقه باسل للمرة الخامسة

يسار الصباحين يُصيب شباك شقيقه باسل للمرة الخامسة

  • سجل في مرماه للمرة الخامسة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/9/2022- يواصل الهداف يسار الصباحين مهاجم فريق اتحاد الشجاعية التفوق على شقيقه باسل حارس مرمى شباب خانيونس الحالي، التفوق عليه في المباريات التي تجمعهما في المسابقات الرسمية.

يسار الصباحين قاد أول أمس فريقه الشجاعية للفوز على شباب خانيونس الذي يلعب فيه شقيقه باسل منذ الموسم الماضي، لينجح يسار في التسجيل بمرمى أخيه للمرة الخامسة.

هدف الصباحين الذي سجله في شباك شباب خانيونس لم يكن الأول الذي يدونه في مرمى شقيقه، حيث تمكن من التسجيل في أربعة مناسبات سابقة مع كافة الفرق التي مثلها باسل.

وبدأ باسل مسيرته في الملاعب مع فريقه شباب رفح قبل أن يخوض عدة تجارب مع فرق اتحاد بيت حانون وخدمات الشاطئ وشباب خانيونس، وشهدت مواجهته لشقيقه يسار في العديد من المباريات، الذي لعب لفرق الشجاعية وشباب رفح وخدمات رفح.

يسار افتتح سجله التهديفي في شباك شقيقه باسل عندما كان لاعبا لاتحاد الشجاعية حيث تمكن من تسجيل هدفين في مباراتين منفصلتين بقميص الشجاعية في مرمى باسل الذي كان لاعباً لشباب رفح.

وعزز الصباحين من أهدافه عندما انتقل لصفوف خدمات رفح وتمكن من تسجيل ثالث الأهداف في مرمى باسل الذي كان يلعب مع فريق اتحاد بيت حانون، قبل أن يلتقي الشقيقين مجدداً بعد انتقال الحارس إلى الشاطئ ونجح يسار في التسجيل بمرماه للمرة الرابعة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *