الرئيسية / المنتخب الوطني / ‎تصريحات مدرب وقائد المنتخب قبل مباراة منغوليا

‎تصريحات مدرب وقائد المنتخب قبل مباراة منغوليا

أولان باتور/الموفد الإعلامي للاتحاد- 7/6/2022- قال مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، التونسي مكرم دبوب، إن الفدائي في اتم الجهوزية لمواجهة منتخب منغوليا في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة الى كأس اسيا 2023.

وأكد دبوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في العاصمة المنغولية أولان باتور والخاص بمباراة الغد، أن الفدائي أتى إلى منغوليا لتحقيق الهدف الأهم ألا وهو التأهل، معتبرا في الوقت ذاته أن مجموعة المنتخب متوازنة.

ويرى دبوب، أن منتخب منغوليا منتخبا متطورا، غير أن منتخب فلسطين حضر نفسه جيدا لهذه التصفيات من خلال معسكر تركيا، ونلعب كل مباراة لأجل الفوز فقط وصدارة المجموعة.

وبخصوص الأجواء وحالة الطقس قال دبوب إن لاعبي الفدائي معتادين على طبيعة الأجواء الباردة والماطرة، التي تشهدها العاصمة أولان باتور حاليا.

من جهته، قال قائد المنتخب الوطني عبد اللطيف البهداري، إنه وزملائه في المنتخب عازمين على التأهل وتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة.

ويفتتح منتخبنا الوطني مشواره في التصفيات غدا الأربعاء بمواجهة منتخب منغوليا عند الساعة ال12 ظهرا بتوقيت القدس في اطار المجموعة الثانية التي تضم أيضا اليمن والفلبين .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *