الرئيسية / كرة قدم محلية / حكمان من فلسطين يُشاركان في إدارة تصفيات كأس آسيا

حكمان من فلسطين يُشاركان في إدارة تصفيات كأس آسيا

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/10/2021- اجتاز الحكمان الفلسطينيان براء أبو عيشة وعبد السلام حلاوة اختبارات حكام النخبة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة بإشراف لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وجرت الاختبارات لاختيار عدد من الحكام الصاعدين الحاصلين على الشارة الدولية للمشاركة في إدارة مباريات تصفيات كأس آسيا 2023 والتي من المقرر أن تقام في الصين.

وأعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نجاح أبو عيشة وحلاوة في الاختبارات بعد التواصل مع الاتحاد الآسيوي، معتبراً أن هذا الانجاز يُحسب للحكام الفلسطينيين الذين سيكون لهم شأن في المسابقات الدولية والقارية في السنوات القادمة.

وكان الاتحاد الآسيوي أعلن عن إقامة تصفيات كأس آسيا 2023 بنظام التجمع للمجموعات الست كل على حده، بدلاً من إقامتها بنظام الذهاب والإياب الذي جرت عليه العادة، وذلك في إطار مساعيه للحد من سفر المنتخبات بين البلدان في ظل انتشار فيروس كورونا.

وشارك الحكم أبو عيشة في إدارة عدد من مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في العامين الماضيين بالإضافة لمشاركاته في بعض البطولات العربية والدولية والتي كان آخرها بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والتي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة في يوليو الماضي.

شاهد أيضاً

تشكيل جديد للمحكمة الرياضية الفلسطينية

غزة/(فيس كووورة) 25/11/2021-  أعلنت اللجنة الأولمبية قرارها بتعيين أعضاء جُدد لهيئة المحكمة الرياضية، بدلاً لبعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *