الرئيسية / الكتاب والمقالات / اتحاد الاعلام يدعم الفدائي هشام معمر

اتحاد الاعلام يدعم الفدائي هشام معمر

كتب / أسامة فلفل – 9/7/2021- هشام معمر الشاب المبدع ابن ال 23عام موهبة فلسطينية فذة ظهرت مبكراً وتألقت في ميادين الابداع وصارت حديث العامة والخاصة، وامتدت نبرات الصوت الفلسطيني المبهر لكل ميادين الابداع في وطننا العربي الكبير، شقت طريقها إلى التألق والنجاح وهي موقنة بالوصول الى موانئ التاريخ واقتحام القنوات العربية الكبرى في الوطن العربي الكبير. 

فالحكاية فلسطينية والعمق الأيديولوجي كنعاني اصيل، والجينات لهذه الموهبة متأصلة بارتباطها الروحي والإنساني، وهي سليل لمشاعل ورواد الابداع الفلسطيني في كل مجالات العلوم والرياضة والاعلام.   

اليوم يخرج الفذ والمتألق هشام معمر من بين ركام الحروب والنكبات التي حلت بالشعب العربي الفلسطيني ليؤكد بأن الوطن فلسطين الذي يعيش فينا وفي كل جوارحنا ومشاعرنا واحاسيسنا زاخر بالمواهب الناشئة الواعدة، وفي غزة العزة ينبوع لا ينضب من المواهب الإبداعية في كل محافظات الوطن والشتات الفلسطيني. 

الفدائي الإعلامي هشام معمر شق طريقه بعزيمة وثبات وإرادة فلسطينية صلبة، وعبر بحور الالام وتجاوز الصعاب، وحول التحديات لإنجازات، والمحنة لمنحة، وغرد في سماء الوطن مناجين اروح الشهداء الذين يسكنون هناك في العلياء انا على العهد باقون، وعلى مسيرة دربكم سائرون، ما أعظم هذه الترنيمات التي تخرج من شاب وديع مشبع بقيم الانتماء الوطني والإنساني. 

لغته السليمة واختياره للألفاظ والمفردات اللغوية القوية أظهرت موهبته بشكل لافت في المشهد الفلسطيني عامة والعربي خاصة، وبرز كمعلق كبير يتمتع بالحضور والشخصية القوية، والابتسامة العريضة التي تعطي المتابع إشارات عن فطنة وذكاء مميز لهذا المعلق المتميز في الفعل والأداء والحضور. 

مدينة غزة هاشم هي من المدن الفلسطينية التي تناغمت في محطات كثيرة مع ملاحم الشعر والمقاومة، والابداع الثقافي والوطني والرياضي منذ فجر التاريخ، وأنجبت الكثير من المواهب الإبداعية مع باقي المدن والقري والمخيمات الفلسطينية الصامدة في مختلف المجالات وسجلت صفحات مضيئة عكست الوجه الحضاري للوطن المغتصب فلسطين. 

اليوم الفدائي والإعلامي هشام معمر يعيد قاطرة الاعلام الرياضي الفلسطيني لمدارج التاريخ بعد ان تجاوز المرحلة الاولي من برنامج مسابقات التعليق الرياضي على شبكة قنوات on sport “المصرية وحصوله على العلامة الكاملة بتميز وتألق مبهر. 

الفدائي هشام معمر تاريخ حافل بالمحطات والإنجازات، والمتتبع لمسيرة الفدائي معمر يشعر بالفخر والاعتزاز بما قدمه للإعلام والرياضة الفلسطينية عبر مسابقا الدوري العام وبطولة الكأس والمناسبات والاعراس الرياضية والوطنية، حيث أذهل المستمعين بجمال وروعة تعليقه على المباريات التي تنقلها الإذاعات واستطاع خلال فترة قصيرة أن يكسب حب المستمعين في عموم الوطن ،  وللتاريخ ، وليس مبالغة أن المعلق هشام معمر يعطي المباراة نكهة ومذاق خاصة بأسلوبه واتقانه للتعليق وأضف إلى ذلك امتيازه بما يمتلكه من ثقافة رياضية عالية، 

شق طريقه في مجال التعليق الرياضي رغم صغر سنه بحرفية عالية وابداع ولفت انتباه الجميع في الحقل الإعلامي والرياضي، والمجتمع المحلي. 

ختاما .. 

اتحاد الاعلام الرياضي يقف على مسافة واحدة مع سفير الاعلام الرياضي الفلسطيني الفدائي هشام معمر، ويدعو الكل الصحفي لدعم الفدائي معمر والوقوف لجانبه، ويناشد الجمهور الذواق ومحبي الموهبة الفلسطينية الفذة للتصويت لتظل اشرعة الوطن والمنظومة الاعلامية والرياضية عالية خافقة في سماء المجد والعزة والكرامة. 

في ذات السياق يقدر رئيس وأعضاء المكتتب التنفيذي لاتحاد الاعلام الرياضي بالموقف والكلمة جهود الزملاء في قناة on sport“” على هذا العمل الإعلامي النوعي الذي يحاكي العصر.

شاهد أيضاً

تحديد موعد إجراء انتخابات اللجنة الأولمبية

القدس- 22/9/2021 – قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية، اعتماد يوم 13 من شهر نوفمبر …