الرئيسية / اللجنة الأولمبية / الأولمبية تُكرم الراحل جودة وهنية يُطلق اسمه على كأس اليد

الأولمبية تُكرم الراحل جودة وهنية يُطلق اسمه على كأس اليد

غزة- 2/11/2022- أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، إطلاق اسم الراحل فتحي جودة الأمين العام السابق للجنة الأولمبية ومؤسس اتحاد كرة اليد على بطولة كأس غزة للعبة ورعاية البطولة بمبلغ ثلاثة آلاف دولار.

وأكد هنية خلال اتصاله مع رئيس اتحاد كرة اليد جمال أبو يوسف أن البطولة ستحمل اسم المرحوم جودة تقديرا ووفاء لتاريخه الرياضي الحافل كأحد أبرز القيادات الرياضية الفلسطينية، وأضاف أن المرحوم فتحي جودة كان لاعبا في صفوف المنتخب الفلسطيني لكرة اليد، ولعب لصالح النادي الأهلي المصري، وترأس الاتحاد الفلسطيني للعبة على مدار (20) عاما، ومن ثم شغل منصب الأمين العام للجنة الأولمبية.

يذكر أن بطل كأس كرة اليد سيحصل على مكافأة بمبلغ 1000 دولار، بينما سيخصص مبلغ 2000 دولار لتنظيم البطولة.

من جهة أخرى، تُقيم اللجنة الأولمبية حفل تأبين خاص بالراحل فتحي جودة بمناسبة مرور 40 يوماً على رحيله، وذلك غداً بصالة نادي غزة الرياضي عند  الساعة 4 عصراً.

ودعت اللجنة الأولمبية الفلسطينية رؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية والأندية الرياضية، وكافة مكونات الحركة الرياضية والشخصيات الوطنية الفلسطينية إلى الحضور والمشاركة في الاحتفال ؛ وذلك عرفاناً وتقديراً لجهود المرحوم” جودة” في خدمة وتطور مسيرة الحركة الرياضية الفلسطينية في الشتات، وداخل الوطن الفلسطيني منذ ستينيات القرن الماضي.

شاهد أيضاً

استقبال حافل لمنتخب فلسطين لكرة السلة للكراسي المتحركة

الفائز ببطولة الهند الدولية غزة- 14/11/2022- عاد منتخب فلسطين لكرة السلة للكراسي المتحركة إلى غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.