الرئيسية / المنتخب الأولمبي / الأولمبي يواجه الكويت ويُشارك في غرب آسيا بالسعودية

الأولمبي يواجه الكويت ويُشارك في غرب آسيا بالسعودية

  • يُشارك في بطولة غرب آسيا بالسعودية

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 23/8/2021- يخوض المنتخب الأولمبي مباراتين تجريبيتين أمام نظيره الكويتي في الكويت، مطلع شهر سبتمبر القادم.

وسيغادر الفدائي الأولمبي فلسطين يوم ٣١ من شهر أغسطس الجاري، حيث تم اختيار ٤ لاعبين من غزة وهم أحمد أبو حسنين ومحمد الترامسي وأحمد كلاب وخالد النبريص، بالإضافة لثلاثة لاعبين متواجدين في جمهورية مصر العربية وهم وسام سلامة وحامد حمدان وبدر موسي، فيما بقية اللاعبين من الضفة الغربية والشتات.

ويخوض لاعبو المنتخب بالضفة الغربية تدريبات منتظمة تحت قيادة المدير الفني الكابتن إيهاب أبو جزر.

كما ويستعد المنتخب الأولمبي للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في شهر أكتوبر القادم، بإشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي ستقام في مدينة الدمام، حيث ستكون المحطة التحضيرية الأخيرة للأولمبي قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

وتأتي مشاركة الأولمبي في البطولة قبل عشرة أيام من انطلاق التصفيات، ويأمل الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب المنتخب الاستفادة من المباريات التي سيخوضها في بطولة غرب آسيا.

وتشارك في البطولة إلى جانب منتخبنا الأولمبي 8 منتخبات هي السعودية “المستضيفة” والامارات والأردن والبحرين والعراق ولبنان واليمن وسوريا، وتستعد جميعها لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 23 سنة.

وكان المنتخب الأولمبي خاض معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة الشهر الماضي، وشهد المعسكر الذي شارك فيه 38 لاعباً بينهم 10 لاعبين من غزة إقامة سبعة مباريات ودية، حيث التقى الأولمبي فرق لافيينا ومصر المقاصة مرتين والزمالك وبني سويف والشرقية للدخان والإسماعيلي، من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين الذي تم دعوتهم للمعسكر.

شاهد أيضاً

شباب وخدمات رفح منبع إعارة اللاعبين لأندية غزة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 24/10/2021- يقف فريقا شباب وخدمات رفح على رأس لائحة الأندية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *