الرئيسية / الرياضة العربية / الجزائر ومصر.. مواجهة مثيرة بين في كأس العرب

الجزائر ومصر.. مواجهة مثيرة بين في كأس العرب

الدوحة/وكالات – 7/12/2021 – تخوض الجزائر ومصر نزاع الصدارة في المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب بعدما حسما تأهلهما إلى الدور ربع النهائي، بفوزهما في الجولتين الأوليين.

وفازت الجزائر على السودان 4-صفر وبهدفين نظيفين على لبنان، فيما فازت مصر على لبنان 1-صفر و5-صفر على السودان الذي ضرب فيروس كورونا مدربه الفرنسي أوبير فيلو ولاعبه أطهر الطاهر قبيل مواجهة مصر.

وفيما يخوض لبنان الذي سيفتقد خدمات قائده نور منصور بسبب الإصابة، والسودان مباراة تحصيل حاصل، تكتسي مباراة الجزائر ومصر طعماً خاصاً.

وقال المدرب الجزائري مجيد بوقرة خلال مؤتمر صحافي قبل المباراة أن “لهذه المباراة طعم خاص سبق وعشته عندما كنت لاعباً. أعتقد أن هذه المرة الأولى التي يلعب فيها هؤلاء اللاعبون أمام مصر”.

وأضاف “نحن والمصريين إخوة، ولكن نكون إذا أمكن القول أعداء لمدة 90 دقيقة في أرض الملعب”.

بدوره، قال اللاعب الجزائري يوسف بلايلي “مصر منتخب كبير، سنقدّم كل ما نملك لنضمن الصدارة”.

وتعهد مدرب منتخب مصر، كارلوس كيروش، بتقديم مباراة ممتعة أمام الجزائر.

وقال كيروش في مؤتمر صحافي أمس: “متحمس للغاية لمباراة الجزائر، ستكون مباراة ممتعة لمحبي كرة القدم والمشجعين، ونحن نتطلع لهذه المباراة، وسنعمل على تقديم الأفضل مثل كل مباراة نخوضها”.

وأضاف: “نملك فريقاً جيداً أهم ما يميزه الروح المتواجدة بين اللاعبين سواء القدامى أو الجدد، سنواجه منتخباً قوياً، وتأهلنا معاً للدور المقبل، لذلك أتوقع أن تشهد المباراة عرضاً مميزاً لعشاق كرة القدم”.

وأضاف: “نخوض كافة المباريات كأنها مباريات نهائية، سواء هذه المباريات كانت في مرحلة المجموعات أو دور الثمانية، أو حتى قبل النهائي، سنقدم كل ما لدينا مثلما نفعل في جميع المباريات، وجاهزون لمباراة الغد”.

وأكد مدرب مصر أن فريقه لديه بعض المشاكل الصغيرة، منها أن لاعب الوسط محمد مجدي “أفشة” غير جاهز بنسبة 100% للمباراة ولن يغامر به، نظراً لوجود العديد من اللاعبين الجاهزين في مركزه.

وتابع: “الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهي طبيعة أي مهنة، وعلينا التعامل معه لأننا محترفين”.

شاهد أيضاً

التضامن العربي مع فلسطين

كأس العرب تحوّلت على كرنفال ينبض بحب “أرض الشهداء” يوحّد الجماهير واللاعبين العرب من المحيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *