الرئيسية / كرة طاولة / المجمع بطل غزة وأبو ديس بطل الضفة لكرة الطاولة

المجمع بطل غزة وأبو ديس بطل الضفة لكرة الطاولة

غزة/ علاء شمالي – 17/7/2021- اختتم اتحاد كرة الطاولة بطولات الدوري في فلسطين بما يشمل دوري الدرجة الممتازة في غزة الذي توَّج بلقبه فريق نادي المجمع الإسلامي، وفي الضفة الغربية الذي توَّج بلقبه فريق نادي شباب أبو ديس.

وجاء تتويج المجمع الإسلامي بلقب دوري “جوال” الممتاز الذي أقيم بمشاركة (12) فريقاً جرى بينهما دوري كامل بما يعادل (132) مباراة من دورين لكل دور (66) مباراة، أجريت كافة اللقاءات على صالة حسن سلامة بالمحافظة الوسطى.

وتمكن نادي المجمع الإسلامي من الحفاظ على صدارة الدوري منذ انطلاقه دون أي هزيمة تذكر، برصيد 44 نقطة، فيما حل نادي شباب خانيونس وصيفا بهزيمتين من المتصدر، برصيد 42 نقطة، وحاز نادي الرباط ثالثا برصيد 40 نقطة، فيما هبط كلاً من ناديي الكرامة وأهلي غزة للدرجة الأولى.

وفي الضفة الغربية أقيم الدوري الممتاز بنظام دور واحد بمعدل 66 مباراة لعبت على صالات مختلفة وتصدر شباب أبو ديس الترتيب دون أي هزيمة حيث تمكن من الفوز في كافة لقاءاته برصيد 22 نقطة، فيما حل سنجل وصيفاً، وحل نادي أهلي الخليل ثالثا.

وقدم محمد الدلو رئيس الاتحاد شكره العميق لزملائه الأعضاء ولجان الاتحاد وحكامه الذين أشرفوا على بطولات الدوري في كافة محافظات الوطن وإخراجه بهذه الصورة المشرفة.

وأضاف الدلو أن الاتحاد سيبحث إمكانية إقامة مواجهة تجمع بين المجمع الإسلامي وشباب أبو ديس لتحديد بطل فلسطين في كرة الطاولة من خلال التنسيق الكامل مع اللجنة الأولمبية الفلسطينية بقيادة الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

اختتام الجولة التاسعة من دوري “جوال” لكرة الطاولة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 27/3/2021- اختتم اتحاد كرة الطاولة منافسات الأسبوع التاسع “التجمع الخامس” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *