الرئيسية / أخبار النجوم / حاتم نصار .. تتويج بالصعود ولقب الهداف

حاتم نصار .. تتويج بالصعود ولقب الهداف

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 10/9/2021- حقق النجم الأسمراني حاتم نصار إنجازاً لافتاً هذا الموسم بعدما توهج مع فريقه الأهلي بشكل لافت في دوري الدرجة الأولى الذي تمكن من تتويج مجهوده بقيادة الأهلي لصدارة الترتيب والصعود لدوري الممتازة والتتويج بلقب هداف الدرجة الأولى برصيد (13) هدفاً.

وبرز نصار مع الأهلي بشكل لافت في كل المباريات التي خاضها منذ بداية الموسم، وكان أحد أبرز الركائز التي ساعدت الأهلي على حسم كثير من المباريات التي تكفل فيها نصار لوحده بتسجيل أهداف حاسمة وقاتلة في مباريات قوية.

وجاءت إنجازات نصار هذا الموسم نتيجة امتلاكه خبرات واسعة اكتسبها خلال سنوات طويلة لعبها مع عديد الأندية رغم انقطاعه لعدة سنوات قبل العودة من جديد لغزة والتوهج مع الأهلي في الدرجة الأولى.

ويبدو أن نصار سيحاول البقاء في الدرجة الأولى والتعاقد مع نادٍ جديد يسعى للصعود للممتازة الموسم القادم بعدما تحدثت مصادر عن قرب انضمام نصار لأحد أندية الدرجة الأولى.

ويبدو أن هذا الموسم من أفضل المواسم التي قدمها نصار في حياته الكروية خاصة أنه اختتمه بإنجاز مع الأهلي بالصعود لدوري الأضواء وإثبات قدراته الفنية والبدنية العالية بعد فترة انقطاع والتي ساعدته على التتويج بلقب هداف الدوري بالشراكة مع المهاجم أحمد العمواسي برصيد (13) هدفاً.

شاهد أيضاً

مصعب البطاط ينضم لسيراميكا كليوباترا المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 21/9/2021- أتم نادي سيراميكا كليوباترا اتفاقه مع اللاعب الدولي الفلسطيني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *