الرئيسية / أخبار المدربين / خدمات رفح يُفاضِل بين ثلاث مدربين

خدمات رفح يُفاضِل بين ثلاث مدربين

غزة/(فيس كووورة) 20/11/2021 – أعلن مجلس إدارة نادي خدمات رفحه أن يتواصل مع ثلاث مدربين لتولي مهمة تدريب فريق كرة القدم الأول بالنادي خلفاً للكابتن نادر النمس، الذي أعلن استقالته اليوم من تدريب الفريق.

وأعلنت إدارة النادي أنها وضعت ثلاثة أسماء لتولي المهمة، عُرف منهم الكابتن محمود المزين المدير الفني الأسبق للفريق، والكابتن أحمد عبد الهادي، فيما لم يتم الكشف عن الاسم الثالث، حيث أكدت معلومات موثوقة أنه لا يوجد اسم ثالث، وأن طرحه للضغط على المدربين المزين وعبد الهادي.

وأصدر المجلس بياناً أكد فيه أنه سيتوصل لاتفاق مع أحد ثلاث مدربين الليلة، لمواصلة الاستعداد للدوري، حيث جاء التصريح الصحفي في نصه الآتي:

اجتمع مجلس الإدارة اليوم السبت لمناقشة أوضاع الفريق الأول لكرة القدم خاصةً عقب تقديم الجهاز الفني للفريق استقالته وخلص المجلس للقرارات التالية:

أولاً: يتوجه مجلس الإدارة بالشكر الجزيل للكابتن القدير نادر النمس المدير الفني للفريق وأحد كباتن النادي وصاحب التاريخ الرياضي الحافل ولجهازه الفني على ما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية .

ثانياً: تفهم المجلس ظروف استقالة الجهاز الفني وقرر قبول الاستقالة.

ثالثاً: يبقى المجلس في حالة انعقاد دائم على أن يلتئم مساء اليوم مرة أخرى للمفاضلة بين ثلاث أسماء فنية مطروحة  لقيادة الفريق الأول .

والله ولي التوفيق

شاهد أيضاً

صور فوز وتتويج الصداقة بدرع النخبة

زة/نعمة بصلة (فيس كووورة) 24- 11-2021 – اختتمت اليوم بطولة الشهيد ياسر عرفات لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *