الرئيسية / كرة يد / رجب يتحدث عن أهمية فوز خدمات النصيرات بكأس فلسطين

رجب يتحدث عن أهمية فوز خدمات النصيرات بكأس فلسطين

  •  أبو دلال تُوِّج باللقب لاعباً ومدرباً

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 17/7/2022- قال حسام رجب قائد فريق خدمات النصيرات لكرة اليد إن تتويج فريقه بلقب كأس فلسطين على حساب شباب عزون، هو انتصار لكل فلسطين ورياضتها التي جسدت كل عناوين المحبة بين أبناء الشعب الواحد في مختلف بقاع الوطن.

وأكد رجب على أن انتصار فريقه باللقب هو انتصار لشباب عزون الذي آثر على نفسه كل الظروف الصعبة ووافق على خوض مباراتي الذهاب والإياب في غزة بسبب رفض الاحتلال اصدار تصاريح دخول لاعبي خدمات النصيرات إلى الضفة الغربية.

وشدد رجب في حديثه لـ:”فلسطين” أن المكسب المهم من إقامة بطولة كأس فلسطين هو لقاء الأشقاء من نادي شباب عزون، حيث مثلت الزيارة بداية لمرحلة جديدة في تاريخ كرة اليد الفلسطينية.

وأشاد رجب بالحالة الأخوية التي ربطت لاعبي الفريقين خلال مباراتي الذهاب والإياب، والتي انعكست بشكل واضح بعد نهاية المباراة من خلال الممر الشرفي الذي أقامه لاعبي خدمات النصيرات للاعبي شباب عزون خلال تسلمهم الميداليات وكأس المركز الثاني.

وتعد هذه المرة الثانية التي يتوج بها خدمات النصيرات بلقب كأس فلسطين لكرة اليد، حيث سبق أن توج باللقب للمرة الأولى عام 1998 على حساب ثقافي طولكرم، وكان في حينها الكابتن إيهاب أبو دلال مدرب الفريق الحالي حارس مرمى خدمات النصيرات، لينجح في التتويج باللقب لاعباً ومدرباً.

شاهد أيضاً

خدمات النصيرات يُحقق الثلاثية بكأس فلسطين لكرة اليد

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 16/7/2022- حقق فريق خدمات النصيرات ثلاثية موسم 2022 لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.