الرئيسية / أخبار المدربين / شبير يُنهي فترة معايشة مع حسام حسن

شبير يُنهي فترة معايشة مع حسام حسن

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/7/2022- أنهى الكابتن حمادة شبير مدرب فريق الأهلي والشاطئ السابق فترة المعايشة التي قضاها برفقة الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، الذي يقوده المدرب المخضرم حسام حسن في معسكر الفريق المقام بملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

واستمرت معايشة شبير مع قائد المنتخب المصري الأسبق لمدة أسبوعين، والتي تأتي في إطار مساعيه لاكتساب الخبرات وتطوير قدراته التدريبية.

وقال شبير لـ:”فلسطين” إنه حظي بحالة من الحب والتقدير الكبيرة من الكابتن حسام حسن الذي كان بمثابة الأخ الأكبر، وساعده بشكل كبير في للحصول على مزيد من الخبرات التدريبية خاصة وأن المعسكر الذي يقيمه الفريق يشهد العديد من المراحل التدريبية المتطورة والتي يعتمد عليها ويطبقها اللاعبون تحت اشرافه بشكل مميز للغاية.

ووصف شبير مدرب المصري بأنه أفضل مدرب في الوطن العربي من خلال تواصله معه على مدار أسبوعين في التدريبات وقدرته على التعامل مع اللاعبين لتنفيذ التعليمات، إلى جانب إلمامه الكبير بحالة التطور المتواصلة في عالم تدريب كرة القدم وهذا ما زاد من الخبرة التي اكتسبها شبير في ظل تواجده معه.

ووجه شبير شكره وتقديره للمدرب حسام حسن وجهازه المعاون على حالة التعاون والترحيب التي حظي بها خلال الحصص التدريبية، والتي كان يركز فيها حسن على شرح بعض التفاصيل من أجل توضيحها بشكل دقيق.

وشدد شبير على مدى الاهتمام الكبير الذي حظي به من جانب المدرب حسام حسن لأنه فلسطيني وقادم من قطاع غزة، معبراً عن حبه الكبير لفلسطين وشعبها.

شاهد أيضاً

قرعة دوري الدرجة الثانية بفرعيه 2022-2023

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 16/8/2022- سُحبت اليوم قرعة بطولة دوري الدرجة الثانية بفرعيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.