الرئيسية / أخبار النجوم / نماء يكشف رسمياً عن تعاقده مع السباخي

نماء يكشف رسمياً عن تعاقده مع السباخي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/6/2022- أعلن نادي نماء عن تعاقده مع النجم المخضرم سعيد السباخي ليكون باكورة صفقات النادي الطامح للمنافسة بقوة في الموسم القادم على الصعود لدوري الدرجة الممتازة.

وعلى الرغم من اتفاق الطرفين منذ عودة السباخي إلى غزة قبل شهرين بعد انتهاء مشواره مع فريقه السابق أهلي الخليل في دوري الدرجة الأولى بالضفة، إلا أن الإعلان تم بالأمس.

ويعد انتقال السباخي إلى نماء خطوة نوعية بالنسبة للفريق الذي يسعى للتأهل للمرة الأولى في تاريخه للدوري الممتاز، حيث توصل لاتفاق مع عدد من اللاعبين الأخرين والذين سيتم الكشف عنهم خلال الأيام القادمة.

وتوصل نماء لاتفاق مع عدد من نجوم الكرة الغزية مثل سليمان العبيد ومحمد القاضي وجهاد أبو رياش فيما لا زالت المفاوضات جارية مع لاعبين أخرين مثل الحارس عبد الله أبو غزة بالإضافة للمهاجم يسار الصباحين وحاتم نصار.

مساعي نماء لتعزيز صفوف الفريق تأتي في اطار الاتفاق مع الكابتن رأفت خليفة مدرب الفريق الذي تولى المهمة في مرحلة الإياب من دوري الدرجة الأولى.

وساهم السباخي في تتويج شباب رفح بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي، قبل أن يساهم في عودة أهلي الخليل لدوري المحترفين الذي هبط منه في الموسم الماضي ليعود الفريق الخليلي للظهور في دوري المحترفين بالموسم القادم.

شاهد أيضاً

حكاوي الملاعب 3

غزة/جهاد عياش- 26/9/2022- بدأ نسق المباريات في الارتفاع خلال الأسبوع الثالث للدوري الممتاز لأندية قطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.