الرئيسية / أخبار فيس كورة / أبو زاهر يجتاز دورة في الإدارة الرياضية

أبو زاهر يجتاز دورة في الإدارة الرياضية

غزة/مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 3/11/2021 – حصل الدكتور أيوب أبو زاهر على شهادة دورة تدريب في كيفية إدارة المؤسسات الرياضية وفقا للنموذج العالمي، والتي نظمتها اللجنة الأولمبية القطرية بالدوحة وحاضر فيها المحاضر الآسيوي العماني “سليمان البلوشي”.

وشارك في الدورة نخبة من العاملين في المجال الرياضي في الدول العربية، حيث تهدف الدورة للتعرف على أحدث استراتيجيات العمل الإداري الفعال لهذه المؤسسات الرياضية.

وقدمت الدورة للمشاركين معارف ومفاهيم وفقا للنموذج العالمي للعمل الإداري الرياضي، وأتاحت هذه الدورة للدراسين التعرف أكثر على تطور العمل الإداري.

وكانت أبرز النقاط التي تم التركيز عليها في الدورة، تجويد العمل الإداري للمؤسسات من حيث “إدارة الوقت والتغيير وإدارة الأزمة”، بالإضافة للتدرب على نماذج قياس الأداء المتوازن للمؤسسات الرياضية، والتعرف على كيفية تطبيق مؤشرات الأداء الجيد والمطلوب بالمؤسسات الرياضية.

وكان أبو زاهر قد أنهي مشاركته في الجزء الأول من دورة مدربي كرة القدم المستوى(A) والتي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، علماً أنه يحمل شهادة الدكتوراه في لعبة كرة القدم، ويعمل محاضراً في الكلية الجامعية.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *