الرئيسية / اتحاد كرة القدم / اتحاد كرة القدم يفتتح دورة (B) لمدربي المستوى الثاني

اتحاد كرة القدم يفتتح دورة (B) لمدربي المستوى الثاني

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 18/10/2021- افتتح اتحاد كرة القدم أمس، دورة (B) لمدربي للمستوى الثاني بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في قاعة الراحل عزمي نصار بمجمع فلسطين بغزة خلال الفترة من 17 إلى 19 من شهر أكتوبر الجاري.

ويُشارك في الدورة (24) مدرباً، يحاضر فيها المحاضر محمود زقوت ومساعديه عماد هاشم ومحمد أبو عيطة، بإشراف الكابتن المحاضر الآسيوي عبد الناصر بركات.

وحضر وقائع الافتتاح، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وعبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للرياضة، والمحاضر عبد الناصر بركات القادم من رام الله، والكابتن حسام يونس مدير دائرة التعليم في الدائرة الفنية، والكابتن عنان صالح منسق الدورات التدريبية.

ورحب أبو سليم بالمدربين، متمنياً لهم التوفيق في اجتياز الدورة التدريبية بما يساهم في تطوير كرة القدم الفلسطينية.

وأشاد أبو سليم بالعلاقة التكاملية التي تجمع أعضاء الدائرة الفنية في الاتحاد على صعيد الوطن من خلال متابعة الدورات التدريبية والمنتخبات الوطنية والتي تعكس مدى حرص واهتمام المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة في تطوير كافة المجالات.

وأكد أبو سليم أن اتحاد الكرة يسعى لإقامة دورة المدربين للمستوى الأول (A)، مشيداً بالجهود المبذولة من الكابتن عبد الناصر بركات وزملائه في تنفيذ الدورات التدريبية في المحافظات الجنوبية.

بدوره رحب هنية بوفد الدائرة الفنية، وتمنى التوفيق للمشاركين في الدورة التدريبية، مؤكداً أن المجلس الأعلى للرياضة بمنشآته ومقراته جاهز لاحتضان كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية والدورات التدريبية التي يقيمها اتحاد الكرة.

من جهته قال الكابتن بركات إن منهاج الدورة منهاج فلسطيني، معرباً عن سعادته بالتواجد في غزة لإقامة الدورة التدريبية.

وشكر بركات اتحاد الكرة على جهوده وحرصه في تنفيذ الدورات التدريبية بما يساهم في تطوير كرة القدم الفلسطينية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *