الرئيسية / أخبار المدربين / استقالة أبو جزر من تدريب الأمعري بعد 4 سنوات

استقالة أبو جزر من تدريب الأمعري بعد 4 سنوات

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/6/2021- أعلن الكابتن إيهاب أبو جزر مدرب فريق الأمعري نهاية مشواره مع الفريق، الذي تولى تدريبه قبل أربعة أعوام عقب موسم واحد من هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

وجاء قرار أبو جزر بعد انتهاء مشاركة الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه، والتي جرت منافساتها في العاصمة الأردنية عمان بشكل استثنائي.

وقرر أبو جزر مغادرة تدريب الأمعري في ظل انشغاله بتدريب المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة والتي من المقرر إقامتها في شهر أغسطس القادم.

وتمكن أبو جزر من إعادة الأمعري لدوري المحترفين بعد موسمين قضاهما الفريق في دوري الاحتراف الجزئي، قبل أن ينجح قائد المنتخب الوطني السابق في تولي تدريب الفريق والصعود به للمحترفين.

وحسم الأمعري وصافة ترتيب دوري المحترفين في الموسم قبل الماضي وجاء خلف بلاطة الذي توج باللقب بعد منافسة كبيرة مع الأمعري، لكن الفريق لم ينجح في الحفاظ على نفس الظهور القوي له في الموسم الماضي وأنهاه محتلاً المركز الخامس في ترتيب المحترفين.

ووضع أبو جزر خطة طويلة الأمد لتحضيرات المنتخب الأولمبي والتي بدأها منذ ثلاثة أشهر حيث أقيمت ثلاثة تجمعات للمنتخب الأولمبي اثنين في الضفة الغربية ومعسكر في غزة، حيث من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة إقامة معسكر جديد سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *