الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يتلقى الخسارة الثالثة بخماسية أمام تشرين السوري

الأمعري يتلقى الخسارة الثالثة بخماسية أمام تشرين السوري

عمَّان/(فيس كووورة) 27/5/2021- تعرض فريق الأمعري للخسارة الثالثة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2021، وذلك أمام تشرين السوري بنتيجة (5-0) في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد عمان الدولي في عمان،

وسجل ثائر كروما (17 و53) وباسل مصطفى (39 من ضربة جزاء) وكامل كواية (57) ومحمد المرمور (67) أهداف تشرين، في حين أحرز محمد المراعبة (70) هدف مركز الأمعري الوحيد.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز الكويت الكويتي على الفيصلي الأردني 1-0 على نفس الملعب.

وتصدر الكويت ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للفيصلي و4 لتشرين، في حين بقي رصيد مركز الأمعري خالياً من النقاط، حيث حصل الكويت على بطاقة التأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا، وودع الفيصلي المنافسة.

وبادر تشرين للهجوم في بداية المباراة، وسنحت له فرصة في الدقيقة التاسعة عندما سدد كامل كواية محاولة من داخل المنطقة تصدى لها الحارس الفلسطيني توفيق علي.

ونجح الفريق السوري في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 17 بعدما أرسل خالد كردغلي تمريرة عرضية من الجهة اليسرى ارتدت من دفاع الأمعري ووصلت إلى ثائر كروما ليسدد على الطاير في الشباك.

وسنحت فرصة للأمعري في الدقيقة 30 عندما وصلت الكرة داخل المنطقة إلى محمد مراعبة ولكنه سدد دون تركيز خارج الخشبات الثلاث.

وعاد تشرين ليسجل الهدف الثاني عبر ضربة جزاء احتسبت نتيجة تعرض باسل مصطفى للإعثار من قبل الحارس توفيق علي، ونفذها ذات اللاعب بنجاح (39).

وأضاف الفريق السوري الهدف الثالث في الدقيقة 53 عندما استلم ثائر كروما الكرة على الجهة اليسرى وسدد من خارج المنطقة بعيداً عن متناول الحارس توفيق علي.

وسجل كامل كواية الهدف الرابع لتشرين في الدقيقة 57 بعدما تابع الكرة المرتدة من حارس الأمعري إثر تسديدة محمد المرمور من ضربة حرة مباشرة.

وتمكن المرمور من إضافة الهدف الخامس بعدما تابع تمريرة كروما العرضية من الجهة اليمنى ليسدد على الطاير في الشباك (67).

وسجل الأمعري هدفه الوحيد في الدقيقة 70 عن طريق محمد مراعبة الذي استلم تمريرة عبدالحميد أبو حبيب العكسية على خط منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية في شباك الحارس أحمد مدنية.

وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز الفيصلي على مركز الأمعري 2-0 وتعادل تشرين مع الكويت 3-3، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الاثنين فوز الفيصلي على تشرين 1-0 والكويت على مركز الأمعري 4-1.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *