الرئيسية / كرة قدم محلية / الأمعري يودع دوري المحترفين وأهلي الخليل يحافظ على البقاء

الأمعري يودع دوري المحترفين وأهلي الخليل يحافظ على البقاء

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 5/3/2023- ودع الأمعري دوري المحترفين بالضفة الغربية بعد خسارته من المكبر، في اطار الجولة الـ22 والأخيرة من البطولة، ونجا أهلي الخليل من الهبوط بعد فوزه الثمين على البيرة، وحقق فريقا ثقافي طولكرم وهلال القدس فوزين معنويين أمام الظاهرية والسموع.

لم يفلح الأمعري في الحفاظ على بقاءه في دوري المحترفين، عقب الخسارة من جبل المكبر المتوج باللقب في الجولة الماضية، بهدف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي جمعهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وتوقف رصيد الأمعري عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير، ليرافق إسلامي قلقيلية لدوري الاحتراف الجزئي، فيما رفع المكبر رصيده من النقاط إلى 55 نقطة في المركز الأول.

انتفض أهلي الخليل أمام ضيفه البيرة وتمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جرى بينهما على ستاد الحسين، ليؤمن نفسه بهذه النتيجة التي رفعت رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد البيرة عند 22 نقطة في المركز التاسع.

بدوره حقق هلال القدس الفوز على السموع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد دورا ورفع الهلال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد السموع عند 23 نقطة في المركز السابع.

وحقق ثقافي طولكرم فوزا معنويا على الظاهرية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجامعة الأمريكية، ليضمن الثقافي البقاء في المركز السادس بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة، وتوقف رصيد الظاهرية عند 45 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *