الرئيسية / كرة قدم محلية / الرياضي وخدمات خانيونس يواجهان الأقصى وبيت حانون الأهلي

الرياضي وخدمات خانيونس يواجهان الأقصى وبيت حانون الأهلي

  • في ختام الجولة الـ”19″ لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/8/2021- تختتم عصر اليوم منافسات الجولة التاسع عشرة من دوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين تجمع الأولى الأقصى بضيفه غزة الرياضي، فيما يحل خدمات خانيونس ضيفاً على بيت حانون الأهلي في الثانية.

يستقبل الأقصى ضيفه غزة الرياضي في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب الدرة، وسط حالة من الترقب الكبير لنتيجة المباراة، في ظل ما تمثله من أهمية كبيرة خاصة للرياضي، الذي يطمح لاستثمار نتيجة مباراة الأمس بين الأهلي والزوايدة والاقتراب منهما بشكل أكبر.

غزة الرياضي يدرك أن العودة بالنقاط الثلاثة من المباراة ستجعل الفريق في موقف جيد للغاية، خاصة وأنه يمتلك في رصيده 30 نقطة، في المركز الرابع بفارق الأهداف عن نماء صاحب المركز الثالث، وهذا ما يزيد من رغبة العميد في استمرار صحوته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي الذي سيجعله قريباً للغاية من المنافسة على الصعود للدرجة الممتازة.

الأقصى يدخل المباراة وعينه على تعويض خسارته الأخيرة أمام الأهلي في الجولة الماضية، والتي أوقفت رصيده عند 21 نقطة، وبرغم ابتعاده بفارق سبعة نقاط عن القادسية صاحب المركز الحادي عشر والمؤدي للهبوط، إلا أنه يتطلع لضمان البقاء في المسابقة من خلال الفوز على غزة الرياضي والذي سيجعله يخرج بشكل رسمي من أي حسابات مرتبطة بالهبوط.

بيت حانون الأهلي سيكون هو الآخر في مهمة صعبة للغاية عندما يلتقي ضيفه خدمات خانيونس، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب بيت حانون، وتعد مهمة بنسبة أكبر لأصحاب الأرض الذين استفادوا بشكل كبير من خسارة خدمات المغازي والقادسية، لتصبح الضغوط الملقاة عليهم أقل من السابق، لكن الفريق يطمح لتصحيح مساره في ظل احتلاله للمركز العاشر برصيد 19 نقطة، وقطع الشك باليقين في حسم البقاء.

خدمات خانيونس يدخل المباراة منتشياً بالحالة المعنوية الرائعة التي يمر بها الفريق، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في آخر ثلاثة مباريات لعبها، والتي جعلته في موقف جيد على صعيد المقدمة بالإضافة لامتلاكه حظوظ في المنافسة، وعلى الرغم من قلة هذه الحظوظ إلا أنه يتمسك بها على أمل حدوث مفاجأة قد تقلب موازين المقدمة في المباريات الثلاثة المتبقية.

ويملك خدمات خانيونس في جعبته 27 نقطة محتلاً المركز السادس في الترتيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *