الرئيسية / أخبار المدربين / الشاطئ يُعلن عن مدربه الجديد حتى نهاية الدوري

الشاطئ يُعلن عن مدربه الجديد حتى نهاية الدوري

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 12/8/2021- كشفت إدارة الشاطئ النقاب عن هوية المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول بالنادي، بعد 48 ساعة على استقالة الكابتن مجدي أبو ناصر.

وأعلنت الإدارة عن تعيين الهداف والنجم السابق للنادي محمد الجيش لقيادة الفريق بعد استقالة الكابتن مجدي أبو ناصر من منصبه عقب الخسارة الأخيرة في الجولة 18 لدوري الدرجة الممتازة.

وتعتبر المرة الأولى التي يتولى فيها النجم الكبير محمد الجيش قيادة الفريق الأول للنادي بشكل منفرد، حيث سبق وعمل مرات قليلة جداً ضمن الجهاز الفني للفريق.

وكان الجيش واحداً من أبرز وألمع وأشهر نجوم نادي الشاطئ عبر التاريخ، بعدما برز على الساحة أواخر الثمانينات وتألق في التسعينات، حيث كان هدافاً بارعاً وموهوباً، ولعب للمنتخب الوطني وسجل له في تصفيات كأس العالم 2002.

وياتي الكابتن محمد الجيش ليكون المدرب الثالث هذا الموسم للشاطئ بعد ربحي سمور الذي استقال في ختام مرحلة الذهاب، ومجدي أبو ناصر المُستقيل في ختام الجولة (18).

ويحتل الشاطئ المركز السابع برصيد (23) نقطة من (6) انتصارات و(5) تعادلات و(7) هزائم.

وتعرض الشاطئ لسوء نتائج لا سيما مع بداية الجولة الخامسة، حيث لم يُحقق الفوز في (6) مباريات متتالية، ما جعلته يتراجع إلى منتصف الجدول بعدما كان في الجولات الأربع الأولى في المُقدمة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *