الرئيسية / كرة طائرة / الصداقة على بعد خطوة واحدة من التتويج بدوري كرة الطائرة

الصداقة على بعد خطوة واحدة من التتويج بدوري كرة الطائرة

  • الخدمات يحسم ديربي مخيم جباليا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 3/6/2022- بات الصداقة على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب بطولة دوري جوال كرة الطائرة لموسم 2021/2022، بعد فوزه على فريق نماء بثلاثة أشواط نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على صالة سعد صايل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمربع الذهبي من المسابقة.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الشوط الاول 25_8.

الشوط الثاني 25_17.

الشوط الثالث 25_11.

ورفع الصداقة رصيده للنقطة 12 في صدارة الترتيب، وبقي نماء في المركز الثالث بنقطتين، وبات الأول بحاجة بحاجة للفوز في مباراة واحدة بثلاثة أشواط نظيفة، أو مقابل شوط واحد، للتتويج رسميا باللقب.

قاد اللقاء تحكيميا: حكم أول ياسر أبو عبيد، حكم ثاني جهاد أبو حبل،  مراقبي خطوط محمد درابية وحسن غنيم، مسجل سمير المقيد، مراقب حكام جمال فياض، لجنة مسابقات محمد عوكل.

خدمات جباليا (3) _ (0) شباب جباليا

وتمكن خدمات جباليا من حسم ديربي المخيم مع جاره الشباب، بالفوز عليه بثلاثة اشواط دون مقابل، وجاءت النتائج على النحو التالي:

الشوط الأول 26_24.

الشوط الثاني 25_21.

الشوط الثالث 25_18.

ورفع الخدمات رصيده للنقطة 8 في المركز الثاني، وبقي الشباب رابعا بنقطتين.

قاد اللقاء تحكيميا: حكم أول رجب عبيد، حكم ثاني عاطف حسونة، مسجل جميل الزعانين، مراقبي خطوط حارث أبو العمرين، محمد مهاني، مراقب حكام جمال فياض، مراقب لجنة المسابقات محمد عوكل.

وتلعب غدا مباراتي الجولة الخامسة، حيث يلتقى الصداقة مع شباب جباليا، وخدمات جباليا مع نماء، على صالة سعد صايل بمدينة غزة، ومن المتوقع تتويج الصداقة باللقب، إلا في حال حصل مفاجأة.

وفي سياق منفصل، كلف اتحاد غرب آسيا رئيس اتحاد كرة الطائرة الكابتن حمزة راضي، برئاسة البطولة القادمة للشباب، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، بعد نجاحه في قيادة لجان البطولة العربية التي استضافتها تونس مطلع العام الحالي.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *