الرئيسية / كرة طائرة / الـصداقة تخسر أمام الأهلي القطري في الجولة الثانية للبطولة العربية

الـصداقة تخسر أمام الأهلي القطري في الجولة الثانية للبطولة العربية

القاهرة/ أحمد أبو دياب – 21/1/2023- خاض فريق نادي الصداقة الرياضي، ثاني مبارياته في النسخة الـ41 لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة ، التي تستضيفها جمهورية مصر العربية ، بالخسارة من فريق النادي الأهلي القطري ، بثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات المجموعة الأولى من المسابقة العربية.

ووجه الدكتور حازم شحادة رئيس مجلس ادارة نادي الصداقة  الرياضي ، التحية للاعبي فريق كرة الطائرة ، وجهازهم الفني والإداري والطبي ، بعد المردود الايجابي، للفريق في اللقاء الثاني والندية ، التي ظهرت على اللاعبين بعد الاداء السلبي في اللقاء الأول ، امام فريق النصر البحريني ، بسبب الإرهاق البدني ، بعد خوضهم اللقاء بنفس اليوم بعد وصلهم من غزة الى القاهرة بثلاثة ساعات.

وأشاد عدد من المتابعين والمراقبين في البطولة العربية ، بأداء فريق الصداقة الرياضي وبعض عناصره المميزة ، رغم الخسارة امام نظيره  القطري بثلاثية نظيف، وخاصة في الشوط الثالث الذي كان فيه الصداقة الأفضل في أغلب الفترات.

وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي (25_16)، (25_17)،(25_22).

ويلعب ممثل فلسطين مباراته الثالثة اليوم عند الساعة الثالثة عصرا ، أمام فريق السواحيلي الليبي، على صالة استاد القاهرة الدولي.

وتضم المجموعة الأولي بجوار نادي الصداقة الرياضي كل من الأهلي القطري، الميناء اليمني، النصر البحريني، السواحيلي الليبي، كاظمة الكويتي.

شاهد أيضاً

الصداقة يواصل صدارة دوري الاحتراف الجزئي لكرة الطائرة

بيت حانون يعتلي صدارة الدوري الممتاز غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/7/2023- واصل نادي الصداقة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *