الرئيسية / كرة قدم محلية / الفدائي يتطلع لمواصلة انتصاراته أمام قيرغيزستان اليوم

الفدائي يتطلع لمواصلة انتصاراته أمام قيرغيزستان اليوم

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/9/2021- يحل اليوم المنتخب الوطني ضيفاً على منتخب قيرغيزستان، في مباراة ودية تجمعهما في العاصمة القيرغيزية بيشكك، مساء اليوم والتي ستكون باكورة تحضيرات الفدائي للمشاركة في كأس العرب المقرر اقامتها أواخر نوفمبر القادم على ملاعب كأس العالم 2022 في قطر.

وتقام المباراة وسط حضور الجمهور بعد موافقة السلطات المعنية في قيرغيزستان، حيث ستنطلق الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القدس المحتلة.

ويسعى المنتخب الوطني للتغلب على الغيابات العديد التي ضربت صفوفه في المعسكر الأخير بسبب إصابة عدد من اللاعبين واعتذار أخرين لأسباب مختلفة أو لارتباطهم مع أنديتهم.

ويطمح الفدائي إلى مواصلة مشواره الناجح مع المدرب التونسي مكرم دبوب والذي قاده في مباراتي اليمن وسنغافورة في ختام التصفيات الآسيوية المزدوجة وأمام جزر القمر في الدور التمهيدي لكأس العرب، وحقق فيهم المنتخب انتصارات كبيرة.

وسيعمل دبوب على منح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يحظون بالمشاركة في المباريات الماضية، بالإضافة للاعبين الجدد من أجل الوقوف على مستوياتهم.

وقال دبوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن خوض المباراتين الوديتين أمام قيرغيزستان وبنغلادش يعد تحضيراً جيداً قبل المشاركة في بطولة كأس العرب، والتي تليها انطلاق تصفيات كأس آسيا 2023.

وشدد دبوب على أن الفدائي يهدف للفوز في مباراته أمام قيرغيزستان والتي ستحظى بحضور جماهيري، من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها في مبارياته الأخيرة، مؤكداً على جاهزية كافة اللاعبين لمباراة اليوم وأنه يضع ثقته الكبيرة بالمجموعة المتواجدة معه والتي بإمكانها تعويض الغيابات المؤثرة في صفوف الفدائي.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني أن منتخب قيرغيزستان يعد أحد المنتخبات المتطورة والتي يتفوق على المنتخب الفلسطيني في تصنيف الفيفا، بالإضافة لإمتلاكه لاعبين على مستوى عالي، وهذا ما سيجعل المباراة أكثر ندية وتنافسية من أجل تحقيق الانتصار.

وتعد هذه المرة السابعة التي يلتقي بها الفدائي بمنتخب قيرغيزستان منذ عام 2006، حيث حقق الوطني فوز وحيد على المنتخب القيرغيزي الذي فاز بدوره في مباراتين، وانتهت ثلاثة مباريات بالتعادل بين المنتخبين.

وضمت قائمة المنتخب الوطني لمباراتي قيرغيزستان وبنغلادش 20 لاعباً هم:

  • حراس المرمى: رامي حمادة، توفيق علي، أحمد خليفة.
  • خط الدفاع: مصعب البطاط، موسى فيراوي، عبد اللطيف البهداري، موسى سليم، محمد صالح، أحمد قطميش، ياسر حمد، محمد خليل.
  • خط الوسط: عدي خروب، محمود أبو وردة، سامح مراعبة، محمد درويش، فادي زيدان.
  • خط الهجوم: تامر صيام، ليث خروب، خالد سالم، محمود عيد.

وسيفتقد المنتخب لعدد من أبرز لاعبيه لأسباب مختلفة، حيث يغيب محمود وادي ومحمد يامين ونظمي البدوي بسبب الإصابة، فيما اعتذر الرباعي عدي دباغ وبدر موسى ومحمد باسم وصالح شحادة بسبب ارتباطهم مع أنديتهم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *