الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يختتم تحضيراته للقاء اليمن في التصفيات “المزدوجة”

الفدائي يختتم تحضيراته للقاء اليمن في التصفيات “المزدوجة”

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/6/2021- يختتم المنتخب الوطني تحضيراته البوم لمواجهة المنتخب اليمني في ختام مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يخوض الفدائي مرانه الأخير مساء اليوم على ستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض الذي سيحتضن المباراة المُقررة غداً، حيث سيعمل الجهاز الفني بقيادة التونسي مكرم دبوب المدير الفني للمنتخب، لوضع الخطوط العريضة للتشكيل الأساسي الذي سيدفع به أمام اليمن.

وخاض المنتخب الوطني على مدار الأسبوع الفائت تدريبات بشكل يومي بواقع حصة تدريبية يومياً، على ملعبي التدريب لناديي النصر والهلال، وسط أجواء إيجابية غلفت صفوف اللاعبين عقب الفوز على سنغافورة.

ويأمل دبوب أن يكون “الفدائي” على أتم الجاهزية لمواجهة اليمن، من أجل حصد النقاط الثلاثة والثأر من الخسارة في مرحلة الذهاب من التصفيات المزدوجة.

ويمثل الفوز على المنتخب اليمني أهمية كبيرة للمنتخب الوطني من جانبين حيث سيضمن احتلال المركز الثالث والتأهل مباشرة للتصفيات التكميلية لكأس آسيا 2023، إلى جانب رد اعتباره أمام اليمن بعد الخسارة غير المتوقعة أمامه في شهر نوفمبر عام 2019.

وفي سياق متصل يفتقد المنتخب اليمني لاثنين من أهم لاعبيه أمام المنتخب الوطني، حيث سيغيب المهاجم محسن قراوي بالإضافة لمحمد بقشان الظهير الأيسر لليمن.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *