الرئيسية / المنتخب الوطني / الفدائي يفتتح معسكره التدريبي في إسطنبول بمشاركة 27 لاعباً

الفدائي يفتتح معسكره التدريبي في إسطنبول بمشاركة 27 لاعباً

  • استعداداً للتصفيات النهائي لكأس آسيا 2023

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/5/2022- افتتح المنتخب الوطني معسكره التدريبي الذي انطلق أول أمس، في مدينة إسطنبول بتركيا، في ختام تحضيراته للمشاركة في تصفيات كأس آسيا 2013، قبل السفر إلى منغوليا التي تستضيف مباريات المجموعة الثانية.

وكان غالبية أعضاء وفد المنتخب الوطني وصل الأربعاء الماضي إلى إسطنبول، حيث توالا بعدها اللاعبون المحترفون على الوصول والمشاركة في التدريبات التي انطلقت أمس.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس آسيا الفدائي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات منغوليا “المضيف” واليمن والفلبين، حيث يفتتح الوطني مبارياته بمواجهة أصحاب الأرض في الثامن من يونيو القادم.

ويستمر المعسكر التدريبي لمدة (10) أيام قبل السفر مباشرة من تركيا إلى منغوليا، ويشارك في تدريبات الفدائي (27) لاعباً وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المعسكر التدريبي وهم:

حراسة المرمى: رامي حمادة، نعيم أبو عكر، توفيق أبو حماد، براء خروب.

خط الدفاع: مصعب البطاط، ياسر حمد، ميشيل تيرمانيني، محمد صالح، يزن العويوي، عبد اللطيف البهداري، موسى فيراوي، عبد السلام سلامة، محمد خليل.

خط الوسط: سامر الجندي، محمد باسم، محمد درويش، عدي خروب، محمد يامين، خواكين عبد الله، محمود أبو وردة.

خط الهجوم: تامر صيام، عدي دباغ، محمود وادي، نيكولاس زيدان، صالح شحادة، محمد عبيد، بدر موسى.

وفي نفس الاطار أصبح في حكم المؤكد غياب شهاب القنبر هداف دوري المحترفين عن المنتخب في التصفيات بسبب الإصابة، إلى جانب غياب اللاعب سمير معروف الذي تلقى دعوة للمشاركة مع الفدائي للمرة الأولى إلا أن الإصابة حرمته من التواجد في المعسكر والتصفيات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *