الرئيسية / كرة قدم محلية / المجمع يستقبل خدمات النصيرات والتفاح يلاقي الحوانين

المجمع يستقبل خدمات النصيرات والتفاح يلاقي الحوانين

  • في الجولة الثامنة لدوري الدرجة الأولى موسم 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 24/1/2022- تشهد منافسات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى موسم 2021-2022 اليوم إقامة مباراتين، إذ يلتقي المجمع الإسلامي وضيفه خدمات النصيرات، والتي تمثل أهمية كبيرة للفريقين لخطف الصدارة من الزوايدة، في حين يتطلع التفاح لتحقيق الصحوة في مباراته أمام بيت حانون الأهلي.

المجمع الإسلامي وخدمات النصيرات يملكان فرصة ذهبية من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب فلسطين، ويسعى فيها كل فريق لخطف النقاط الثلاث وتفادي نتيجة التعادل التي لن تكون مفيدة بالشكل الذي يطمح له كل فريق.

ويتساوى المجمع الإسلامي مع النصيرات ونماء برصيد (14) نقطة لكل منهم وبفارق نقطة وحيدة عن الزوايدة المتصدر بعد خسارته أمام نماء في الجولة الحالية، وهذا ما يجعل أصحاب الأرض أكثر بحثاً عن الفوز والذي سيضمن للفريق يتخلص من شراكته مع النصيرات ونماء وانهاء الجولة منفرداً بالمركز الأول.

خسارة الزوايدة منحت حافزاً كبيراً لأبناء النصيرات من أجل العودة بالنقاط الثلاث من أمام المجمع، وهذا ما وضع الفريق أمام تحد كبير للحفاظ على نتائجه الإيجابية التي تحققت في الجولات السابقة.

وتمثل المباراة قمة منافسات الجولة الثامنة والتي ستكون الانظار مصوبة عليها، وسيحاول فيها كل فريق تأكيد قدرته على مواصلة مشوار المنافسة على بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة.

التساوي بالنقاط بين المجمع والنصيرات ليس الأمر المشترك بينهما، بل سبق للفريقين أن التقيا في أربعة مباريات فاز كل منهم في مباراتين وغابت نتيجة التعادل عن لقاءتهما.

وفي المباراة الثانية سيحاول التفاح النهوض بنفسه أمام بيت حانون الأهلي، والتي تجمع الفريقين على ملعب اليرموك وتمثل فرصة من أجل الخروج من كبوة النتائج السلبية لكل منهما.

التفاح يتواجد في المركز الثاني عشر والأخير برصيد ثلاث نقاط فقط حصدها من ثلاثة تعادلات وخسر في أربعة مباريات، وأصبح بحاجة لتحقيق الفوز الأول وتحقيق الصحوة المطلوبة لتصحيح مساره في البطولة.

بدوره يحاول بيت حانون الأهلي أن يصحح من نتائجه على أمل الاقتراب من مراكز المنافسة، في ظل تواجده بالمركز الثامن برصيد (8) نقاط، حيث لم يفز الفريق سوى في مباراة واحدة وتعادل في خمسة مباريات وخسر في مرة واحدة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *