الرئيسية / كرة قدم محلية / بيت حانون والقادسية صراع شرس للبقاء في الأولى

بيت حانون والقادسية صراع شرس للبقاء في الأولى

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/8/2021- تجدد أمل القادسية في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعد اعتماده فوزه الإداري على خدمات المغازي، في الجولة العشرين من البطولة.

وكان المغازي فاز على القادسية في المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يقرر الأخير الاعتراض على نتيجة المباراة بداعي اشراك المغازي للاعب محمد أبو موسى الموقوف بقرار اتحاد كرة القدم، الذي قام بدوره بتخسير المغازي، ليُبقي على آمال القادسية في البقاء.

ويتنافس القادسية مع بيت حانون الأهلي على النجاة من مقصلة الهبوط، بعدما أصبح القادسية يملك في رصيده 17 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير والمؤدي للهبوط، بفارق ثلاثة نقاط عن بيت حانون الأهلي الذي يحتل المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

وستكون الفرصة قائمة للفريق الرفحي في حال فوزه بالجولة القادمة على الأهلي، لكنه سيهبط رسمياً للدرجة الثانية حال فاز بيت حانون في مباراته القادمة أمام خدمات النصيرات.

ويملك بيت حانون فرصة أفضل لضمان البقاء بشرط الفوز في مباراة واحدة من أصل مباراتين متبقيتين له في الدرجة الأولى، حيث سيلعب أمام النصيرات والأقصى توالياً.

وفي حال فوز الحوانين سيصبح الفريق في رصيده 23 نقطة وهو الرقم الذي سيصل له القادسية في حال تحقيقه للفوز في المباراتين المقبلتين أمام الأهلي وغزة الرياضي، إلا أن تساوي نقاط الفريقين سيصب في مصلحة بيت حانون الذي سيضمن البقاء بشرط تحقيق فوز واحد فقط.\

وانتهت مباراة القادسية وبيت حانون في مرحلة الذهاب بالتعادل السلبي، قبل أن يحقق الحوانين فوزاً كاسحاً في مباراة الفريقين بالدور الثاني بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهذا ما يجعل الفريق متفوقاً في المواجهات المباشرة حال تساويهما بالنقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *