الرئيسية / أخبار المدربين / تصريحات خليفة وحجاج تُشعل المنافسة

تصريحات خليفة وحجاج تُشعل المنافسة

  • قبل 48 ساعة على موعد اللقاء

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/8/2021- زادت وتيرة المنافسة بين شباب رفح متصدر ترتيب دوري “ooredoo” الممتاز واتحاد الشجاعية صاحب المركز الثاني وأقرب ملاحقيه، قبل 48 ساعة على موعد المباراة المصيرية للفريقين المُقررة يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة الـ20 من البطولة.

فوز شباب رفح والشجاعية على خدمات رفح والصداقة توالياً في الجولة الفائتة، زاد من طموحات الفريقين وسط حالة من النشوة الكبيرة التي يعيشها المدربين رأفت خليفة وهيثم حجاج.

خليفة مدرب شباب رفح أكد عقب فوزه على خدمات رفح أن فريقه سيذهب لملاقاة الشجاعية وحسم اللقب رسمياً لصالحه، مشدداً على أن فريقه امتلك القدرة على تحقيق أفضل النتائج خلال زياراته السابقة لملعب اليرموك.

وأضاف خليفة أن فوز فريقه في ديربي رفح كان أحد أهم الانتصارات التي ستجعله يعود لمنصات التتويج، مشدداً أن الفريق يملك فرصة ثمينة للاحتفال بحسم اللقب أمام الشجاعية.

هذه التصريحات زادت من رغبة الشجاعية في مواصلة المنافسة خاصة وأنها جاءت قبل يوم واحد فقط من مباراة المنطار أمام الصداقة، والتي حسمها الشجعان في اللحظات الأخيرة بفضل هدف لاعبه أحمد اللولحي.

الشجاعية لم يقف صامتاً ورد حجاج مدرب الفريق بأنه لن يسمح لشباب رفح أن يعود فائزاً من أمامه، مشدداً على أن الفريق سيواصل مساعيه في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.

وأضاف حجاج في تصريحاته التي جاءت بعد انتهاء مباراته أمام الصداقة إن مواجهة شباب رفح ستكون صعبة للغاية، لكنها وعد جماهير الشجاعية أن تعود لمنازلها سعيدة بالفوز على شباب رفح، وأن منافسه لن يحتفل في ملعب اليرموك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *