الرئيسية / كرة قدم محلية / تعادل لا يُغني المحِلّيين ولا يُسمن الضيوف

تعادل لا يُغني المحِلّيين ولا يُسمن الضيوف

غزة/ أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/1/26 – انتهى لقاء السموع و الظاهرية بتعادلٍ أضر بالطرفين على مستوى الأرقام بجدول الترتيب، كما وعزز من سلسلة النتائج السلبية لكلا الفريقين، حيث يملك السموع سلسلة مُكونة من “4” تعثرات بواقع هزيمة و “3” تعادلات، فيما يمتلك الظاهرية سلسلة أطول بـ”9″  تعثرات بواقع “3” هزائم و “6” تعادلات .

وخطف الظاهرية نقطة ثمينة بعد أن سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلاً من ضائع، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد دورا مساء اليوم الثلاثاء، في اطار مواجهات الجولة  الثانية عشر لبطولة دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

بادر السموع بالتسجيل في الدقيقة “8” عن طريق لاعبه وائل عواودة، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاءترجمها لهدف فش شباك الحارس أنس أبو سيف.

وبعد أن ظن الجميع بأن النقاط الثلاث ستكون من نصيب السموع جاءت صافرة حكم اللقاء براء أبو سريس الذي احتسب على إثرها ركلة جزاء لصالح الظاهرية غيرت مسار المباراة، حيث نجح اللاعب أحمد ماهر بوضعها داخل شباك الحارس محمد شبير في الدقيقة “90+2” لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وبهذا التعادل تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع السموع رصيده إلى “15” نقطة في المركز الخامس مؤقتاً، كما ورفع الظاهرية رصيده إلى “13” نقطة في المركز التاسع .

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *