الرئيسية / كرة قدم محلية / خدمات خانيونس يستقبل نماء واختبار صعب لخدمات البريج والجلاء

خدمات خانيونس يستقبل نماء واختبار صعب لخدمات البريج والجلاء

  • ضمن الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/1/2022 – تتواصل اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى بمباراتين ستجمع الأولى خدمات خانيونس وضيفه نماء، فيما يلتقي خدمات البريج والجلاء في المباراة الثانية.

خدمات خانيونس يأمل في تعويض خسارته الأخيرة عندما يستقبل ضيفه نماء، في المباراة التي ستقام على ملعب خانيونس، ويحاول فيها الفريق استغلال عاملي الأرض والجمهور والخروج منها بفوز يريح الأعصاب ويخفف من كاهل الضغوط الملقاة على اللاعبين.

لم يفلح خدمات خانيونس في الحفاظ على صحوته التي تحققت في الجولة الخامسة بالفوز على أمام بيت حانون، ليسقط بعدها في فخ الخسارة أمام خدمات النصيرات، ليصبح الفريق بحاجة لصحوة جديدة تنعش حظوظه التنافسية، في ظل تواجده في المركز التاسع برصيد (5) نقاط.

نماء سيحاول تفادي السقوط مجدداً في فخ النتائج السلبية، بعدما استعاد توازنه في الجولة الماضية بفوزه الثمين على خدمات البريج والذي جاء بعد خسارتين وتعادل، واستفاد قليلاً من تعثر الفرق الثلاثة التي تسبقه في الترتيب، ليحافظ على الفارق البسيط معهم محتلاً المركز الرابع برصيد (10) نقاط.

على ملعب الدرة سيكون خدمات البريج والجلاء أمام فرصة للخروج من كبوة النتائج السلبية التي يعيشها الفريقين.

خدمات البريج برغم فوزه الثمين على جاره خدمات النصيرات في ديربي المحافظة الوسطى في الجولة الرابعة، إلا أن خسر بعدها في مباراتين متتاليتين من خدمات جباليا ونماء، ليتوقف رصيد الفريق عند (5) نقاط في المركز العاشر متأخرا بفارق الأهداف عن خدمات خانيونس صاحب نفس الرصيد.

الحال نفسه يمر به الجلاء مع أفضلية طفيفة بتحقيق الفريقين لفوزين في مبارياته الستة التي لعبها لكنه في المقابل خسر في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة، ليتواجد الفريق في المركز السابع برصيد (7) نقاط ويملك فرصة للقفز للمقدمة حال تحقيقه للفوز على خدمات البريج.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *