الرئيسية / أخبار المدربين / خليفة يقترح مباراة واحدة لنصف نهائي بطولة النخبة

خليفة يقترح مباراة واحدة لنصف نهائي بطولة النخبة

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 20/11/2021- دعا الكابتن رأفت خليفة، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول ينادي شباب رفح، اللجنة المنظمة لبطولة الشهيد ياسر عرفات لأندية النخبة، إلى إقامة نصف نهائي البطولة من مباراة واحدة بدلاً من لقائي ذهاب وإياب.

وقال خليفة لبرنامج “خط النص” على قناة الكوفية، إنه يقترح إقامة نصف النهائي من مباراة احدة وتُقام على ملعب خانيونس، كمبادرة منه لقبول الاقتراح.

وكشف خليفة النقاب عن تعرض لاعبيه وليد أبو دان وعماد فحجان للإصابة، خلال مباراة خدمات رفح الأخيرة في بطولة النخبة، بسبب تعرضهما للإجهاد، وأنه أجبر على استبدالهما في بداية المباراة لضمان عدم إصابتهما بإصابة بالغة.

وأكد خليفة، أن توقيت البطولة لا يصب في صالح الفريق، خاصة أنه تم الإعلان عنها بشكل مفاجئ ، ولم يتم التحضير لها بشكل جيد، مما يؤثر على طريقة الخطة الموضوعة لتجهيز الفريق لبطولة الدوري.

وأضاف خليفة، أن لاعبه جمعة الهمص يعاني من الإجهاد أيضا، وضغط المباريات لا يصب في صالح الفريق، مطالبا بتأجيل البطولة لمدة أسبوع، حتي يتمكن من عمل استشفاء للاعبين.

وتأهل شباب رفح للدور نصف النهائي من بطولة الراحل ياسر عرفات لأندية النخبة، بعد فوزه في مباراتي الذهاب والإياب على جاره خدمات رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *