الرئيسية / الرياضة العربية / رد الاتحاد المصري على التسريب الصوتي لمباراة الأهلي و الجونة

رد الاتحاد المصري على التسريب الصوتي لمباراة الأهلي و الجونة

حكام الفيديو

القاهرة -2022/7/26- رد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي على التسريب الذي انتشر مؤخرًا لحكام مباراة الأهلي والجونة بالدوري المصري الممتاز.

وكان قد انتشر تسريب صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي يدين حكم المباراة، إبراهيم نور الدين، وحكم تقنية الفيديو، وائل فرجاني، حول التغاضي عن إمكانية احتساب ركلة جزاء لإحدى الفريقين.

وأكد الاتحاد المصري في بيانه أن التسريب المنتشر مزيف ولا أساس له من الصحة وتم نشره من أجل زعزعة الثقة في الحكام المصريين.

وجاء في نص بيان الاتحاد: “يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن التسريب الصوتي الذي انتشر مؤخرا والخاص بمباراة الأهلي والجونة في الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المصري مزيف و لا أساس له من الصحة”.

وأضاف بيان الجبلاية: “وكلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المستشار القانوني للاتحاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الحسابات والصفحات، التي نشرت التسريب الصوتي المشار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن هذه التصرفات من شأنها زعزعة الثقة في الحكام المصريين وإشعال الفتنة بين الجماهير”.

وكان الأهلي قد فاز على نظيره الجونة بنتيجة 2-0 على ملعب الأهلي وي السلام ضمن لقاءات الجولة 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *