الرئيسية / أخبار المحترفين / سامي قعدان ينضم لدوري الدرجة الأولى المصري

سامي قعدان ينضم لدوري الدرجة الأولى المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/9/2021- أعلن نادي “ديروط” المصري إتمام تعاقده مع المدافع الفلسطيني سامي قعدان لاعب فريق خدمات رفح، والذي عاد قبل أيام إلى العاصمة المصرية القاهرة بحثاً عن خوض تجربة الاحتراف.

وأتم النادي التعاقد مع قعدان بحضور وكيله عبد الحميد عادل ومسؤولي النادي المصري، الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى بمجموعة الصعيد.

وقال عبد الحميد عادل وكيل أعمال اللاعب لـ:”فلسطين” إن قعدان اختار العرض المقدم من نادي “ديروط” الذي ينافس في مسابقة دوري الدرجة الأولى لمجموعة الصعيد التي يلعب فيها 16 فريقاً.

وأضاف عادل أن قعدان سيكون له شأن كبير في الموسم القادم، خاصة وأن اللاعب يملك قدرات فنية وبدنية تؤهله للظهور بشكل مميز مع الفريق.

ويعتبر قعدان أحد أبرز المدافعين الشباب الذين ظهروا مع خدمات رفح في موسم 2019/2018، ليساهم في قيادة الفريق لحصد لقبي الدوري الممتاز في موسمين متتاليين وكأس غزة 2019.

وكان اللاعب قريباً من الاحتراف في الدوري المصري في يناير الماضي، حيث خاض قعدان مع بني سويف تجربتين وديتين قبل أن يفسخ عقده بعدها بأيام بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، لينتقل إلى “بايونيرز” الذي لم يتمكن من قيده بسبب اكتمال قائمة الأجانب في صفوف الفريق المصري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *