الرئيسية / أخبار المحترفين / سيراميكا يؤكد تعاقده مع مصعب البطاط

سيراميكا يؤكد تعاقده مع مصعب البطاط

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/9/2021- أعلن نادي “سيراميكا كليوباترا” المصري أنه حسم كافة الأمور الخاصة بالتعاقد مع مصعب البطاط مدافع المنتخب الوطني وشباب الظاهرية، والذي من المتوقع أن يصل للعاصمة المصرية القاهرة خلال اليومين القادمين.

وأكد معتز البطاوي مسؤول ملف الكرة بنادي “سيراميكا” أن ناديه تواصل مع البطاط خلال الساعات الماضية، خاصة وأن اللاعب كان من المقرر أن يصل إلى مصر قبل أيام إلا أن العديد من الظروف الخارجة عن الإرادة منعته من ذلك.

وأضاف البطاوي لـ:”فلسطين” أن التعاقد مع البطاط جاء بناء على رغبة المدرب هيثم شعبان الذي تابع اللاعب خلال فترة تواجده الأخيرة المنتخب الوطني في قيرغيزستان بالإضافة لمتابعة بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب.

وأوضح أن وصوله إلى القاهرة أصبح مسألة وقت لا أكثر وأن اللاعب وافق على العرض المقدم له للعب مع “سيراميكا” لمدة موسمين بداية من الموسم القادم.

بدوره أكد مصعب البطاط في تصريحات صحفية أن مباراة فريقه الظاهرية أمام هلال القدس المقرر إقامتها اليوم بدوري المحترفين ستكون الأخيرة بالنسبة له، مبيناً أنه يتطلع لتحقيق النجاح في تجربته الاحترافية الأولى.

ويتواجد حالياً برفقة البطاط أربعة لاعبين فلسطينيين في الدوري المصري الممتاز هم محمود وادي بيراميدز ومحمد بلح المصري البورسعيدي وبدر موسى الإنتاج الحربي ووسام سلامة الإسماعيلي وسامي قعدان فريق ديروط، فيما لم يحدد محمد صالح وجهته القادمة بعد فسخ تعاقده مع المصري البورسعيدي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *