الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يُحقق فوزه الـ13 وبلاطة يسقط في فخ التعادل

شباب الخليل يُحقق فوزه الـ13 وبلاطة يسقط في فخ التعادل

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 8/3/2021- حقق شباب الخليل فوزه الثالث عشر في دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2020-2021، موسعاً الفارق بينه وبين أقرب مُلاحقيه إلى (7) نقاط، وذلك بعد تغلبه اليوم على مؤسسة البيرة (3-2) في ختام الجولة 18 للبطولة.

شباب الخليل لم يفوت فرصة الاقتراب من اللقب بفوزه الثمين على البيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليصبح الفريق بحاجة للفوز أو التعادل في ثلاثة مباريات للتتويج رسمياً باللقب، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد البيرة عند 23 نقطة في المركز السابع.

وفرض التعادل الإيجابي نفسه على لقاء بلاطة والظاهرية في واحدة من أكثر مباريات البطولة قوة وإثارة، التي انتهت بأربعة أهداف لكل منهما، لكن هذه النتيجة أحبطت الجدعان بعدما أفقدته الكثير من حظوظ الحفاظ على اللقب، وبقي في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وحافظ الظاهرية على تواجده في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

وخطف السموع تعادلاً صعباً من أنياب ثقافي طولكرم بهدفين لكل منهما، لكن النتيجة لم تكن مرضية لكلا الفريقين، خاصة للثقافي الذي بقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة ولم يفلح في استغلال خسارة أهلي الخليل أمام هلال القدس أول أمس، ورفع السموع رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *